فى عيد الأم.. شاهد كيف احتفلت إليسا بوالدتها ؟

اليسا اليسا
 
محمود جلال

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة والدتها بمناسبة عيد الأم، وقامت بنشر فيديو جمعهما من خلال حسابها الخاص على موقع "إنستجرام" كما وجهت رسالة لها، وكتبت تعليق على الفيديو: قائلة: "يا رب يخليكى يا أمى ، يا ست الحبايب يا حبيبة".

وانتهت النجمة اللبنانية إليسا، من تسجيل أغنيتها الجديد "بنحب الحياة" من ألبومها الجديد، بالتعاون مع المنتج الفنى نصر محروس، وأمير محروس وألحان محمد رحيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا رب يخليكي يا أمي ،يا ست الحبايب يا حبيبة elissa#

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكانت النجمة اللبنانية قد انتهت منذ أيام من تصوير أغنيتها الجديدة "عظيمة"، بالتعاون مع الملحنين والموسيقيين محمد رحيم ونادر عبد الله وأحمد إبراهيم.

وانتهت إليسا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ذكريات"، من كلمات وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذى تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه فى الوقت الحالى، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقى مصرى.

وطرحت إليسا، فى شهر ديسمبر الماضى، أغنية "عم ثور" تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهنى"، إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

وكانت الفنانة إليسا، قد هاجمت الحكومة اللبنانية بعد إعلان وزارة الصحة اللبنانية تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا فى لبنان بعد وصولها إلى بيروت قادمة من إيران ونقلها إلى مستشفى رفيق الحريري، وغردت إليسا على حسابها الرسمى على موقع "تويتر"، قائلة: "نحنا معوّدين نبكى عالشغلة لما تصير بدل ما نتوقى منا! ليش ما توقفت الرحلات من إيران من أول لحظة صار فيها فيروس وما تمت السيطرة عليه فيها؟ شو كان صار لو أخدنا وقاية؟".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر