هل يتعاون توم كروز مع ميجان ماركل ويعيدها للأضواء من جديد؟

ميجان ماركل و توم كروز ميجان ماركل و توم كروز
 
رانيا علوى

هل طلب النجم العالمى توم كروز من ميجان ماركل أن تشاركه فى بطولة فيلمه الجديد، تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو الأمر الذى نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بنفى الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، وبعد تواصل مع مصدر مقرب من توم كروز والذى نفى تماما الموضوع ويؤكد أنه لم يتواصل ميجان ماركل بشأن العمل معها فى أى مشروع.

بدأت الشائعة بنشر موقع "Life & Style" تقرير يؤكد أن توم طلب من ماركل مشاركته فى فيلمه المقبل، ووفقا للموقع إن كروز حريص جدا على العمل مع النجمة التى ابتعدت عن الأضواء بمجرد دخولها ضمن أفراد العائلة المالكة بعد زواجها من الأمير هارى.

ويقول مصدر: "إن توم يعلم جيدا إمكانيات ميجان ماركل وهى حقا محظوظة بحب الكاميرا لها، وإذا كان بإمكان أى شخص استعادة ميجان للأضواء من جديد وتقديمها فى مجموعة أفلام، فبالتأكيد سيكون توم كوز، ولا يوجد أفضل من العودة على الشاشة من جديد مع أحد أكبر وأهم وأشهر نجوم هوليوود".

وقدم الموقع المتسبب فى نشر الشائعة تفاصيل قليلة جدا لدعم القصة الزائفة، وأنه من الغامض للغاية الإعلان بأن كروز يريد أن يعمل مع ماركل فى أحد أفلامه المقبلة بدون تقديم أى تفاصيل عن العمل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر