مانستغناش.. خامس أغنيات هيثم نبيل من ألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل

هيثم نبيل هيثم نبيل
 
كتب محمود جلال
انتهى المطرب هيثم نبيل من تسجيل الأغنية الخامسة ضمن أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه الفترة المقبلة، والأغنية بعنوان "مانستغناش"، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، وقد انتهى هيثم نبيل أيضا خلال الفترة الماضية من تسجيل 4 أغنيات.
 
الأولى بعنوان " كان لينا ناس"، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقى حسين النجار، وجيتار مصطفى أصلان، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، والثانية " زي زمان"، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى عادل حقي، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.
 
والثالثة بعنوان " عدو الستات"، وهي من كلمات نسمة فؤاد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، وهندسة صوت مصطفي رؤوف، وجيتار مصطفي اصلان، والرابعة بعنوان " بداية أجمل"، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، ومن المقرر أن يتم طرحه وقت طرح الألبوم في الأيام المقبلة.
 
يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم "مرحلة جديدة"، ضم 15 أغنية، وشارك أيضًا فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللى عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر