3 أسباب تدفعك لمشاهدة مسلسل Freud الجديد. اعرفها

مسلسل Freud مسلسل Freud
 
لميس محمد
ينتظر الكثير من متابعى المسلسلات العالمية المختلفة، طرح نتفليكس مجموعة مختلفة من الأعمال العالمية، وقد طرحت الشبكة مؤخرا مسلسلها الجديد Freud، الذى يدور حول طبيب التحليل النفسى سيجموند فرويد، وتتكون السلسلة من 8 حلقات، ويدور العمل الجديد فى إطار دراما وتشويق، حيث سيكشف كيف تمكن من تحقيق نظريته الخاصة فى التحليل النفسى.
 
 
 ولذلك إذا كنت من محبى فرويد، أو من متابعى المسلسلات التى تدور حول علم النفس، هناك ثلاثة أسباب أخرى تشجعك على مشاهدة العمل الجديد:
 
المسلسل متكون من 8 حلقات مدتها 55 دقيقة.
المسلسل حصل على تقييمات جيدة لكل حلقاته لم تقل عن 8 بموقع imdb.
العمل الجديد يسرد رحلة سيجموند فرويد بطريقة سهلة وبسيطة.
وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "somagnews"، وسيكون العمل الجديد بسيط لكى يستطيع من فهمه كل المشاهدين، وليس العلماء فقط.
 
وفقا لموقع "somagnews"، صرح المخرج مارفن كرين وسائل الإعلام المختلفة بأن الهدف من هذه السلسلة، هو إظهار منظور جديد لسيجموند فرويد من التجارب التى عبر عنها فى أكثر كتبه شهرة.
 
وصرح كرين "أريد أن أظهر فرويد مجهولًا، رجل يبحث عن الاعتراف ممزوج بين امرأتين، بين العقل والغريزة، حيث إن تحليله النفسى ومفاهيم الهوية، والنفس والأسمى لم يأتِ من العدم، ويستند إلى تجارب عبقرية، حيث يعرف عن كثب الوجوه المتعددة للإنسان".
 
من خلال اتخاذ اتجاه مختلف، ستبدأ السلسلة برواية تجارب فرويد قبل أن يصبح أب للتحليل النفسى كما نعرفه اليوم، وكشفت الشبكة عن فيديو ترويجى للعمل الذى من المقرر أن يصل للشبكة في 15 مارس الجارى.
 
وُلد فرويد فى 6 مايو من عام 1856، من أصل يهودى، وأصبح طبيب أعصاب، الذى ركز اهتمامه أولاً على مجال الأمراض العصبية، ثم دخل مجال علم النفس خصيصًا للاضطرابات النفسية.
 
لقد أحدث فرويد ثورة فى مجال التحليل النفسى فى عصره، وأثار جدلاً للقضايا التى تناولها فى كتبه، ولكن مع مرور الوقت، بدأ المجتمع بقبول نظرياته من خلال إعطائه لقب "والد التحليل النفسى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر