أنجيلينا جولى «مصدومة» بعد اقتراب عودة براد بيت لـ جينيفر أنيستون

براد بيت انجيلينا جولى براد بيت انجيلينا جولى
 
ذكى مكاوى

ينشغل العالم بفيروس كورونا الذى يثير الرعب على مستوى العالم، ولكن النجمة أنجيلينا جولى تعيش مرارة أخرى تتمثل فى اقتراب براد بيت من جينيفر أنيستون بشكل كبير مؤخراً، حيث أكدت العديد من التقارير خلال الفترة الأخيرة وجود نية لدى الثنائى براد بيت وانيستون للإعلان عن خطوة عودتهما إلى علاقتهما معاً بعد انفصال دام سنوات.

موقع Express بدوره نشر تقرير مؤخراً كتب فيه أن أنجيلينا جولى زوجة براد بيت السابقة، باتت تشعر بالضيق أكثر من أى وقت مضى بسبب إمكانية عودة براد إلى زوجته السابقة جينيفر أنيستون خاصة أن كافة التقارير أشارت أن جولى هى التى تسببت فى إنهاء الحب الذى دام بين براد بيت وأنيستون سنوات حين أنهته على يديها حينما أوقعت براد فى حبها أثناء تصوير واحد من أفلامهما.

التقرير لم يكتف بذلك فحسب وإنما أشار إلى أنها تعيش مجروحة حالياً حيث أنها لم تتوقع أن براد بيت قد يعود إلى زوجته السابقة جينيفر انيستون مرة أخرى على الإطلاق وبالتالى فإنها تعيش حالة كبيرة من الدهشة حالياً.

على جانب آخر يعيش النجم براد بيت أفضل لحظاته حالياً حيث توج بداية العام الجارى بأول جائزة أوسكار نالها كممثل عن دوره فى فيلم Once Upon A Time... In Hollywood الذى شارك فى بطولته مع النجم ليوناردو دى كابريو فى عمل من إخراج كوينتين تارانتينو.

Angelina-Jolie-upset-Jennifer-Anniston-Brad-Pitt-1261398

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر