تامر حسنى يتعاون مع الموزع وسام عبد المنعم فى أغنيتين بألبومه الجديد

تامر حسنى و وسام عبد المنعم تامر حسنى و وسام عبد المنعم
 
محمود جلال
يتعاون الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم مع النجم تامر حسنى، فى أغنيتين من ألبومه الجديد، الأولى تحمل اسم "دلوقتى ارتاح" وهى من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، والثانية لم يستقر على اسمها حتى الآن، ولكن سوف يغلب عليها طابع البهجة، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، ومن المقرر أن يتم طرح الأغانى وقت طرح ألبومه فى موسم الصيف.
 
ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها وسام عبد المنعم مع تامر حسنى، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى، من ضمنها أغنية "صحيت على صوتها"، "حلو الحلال"، وأغنية "ناسينى ليه" من الأغانى التى حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها فى ألبوم "عيش بشوقك".
 
من ناحية أخرى طرح تامر حسنى مؤخرا ابتهالًا جديدًا لرفع البلاء، من ‏كلمات وألحان تامر حسنى، رؤية موسيقية عبد الرحمن ‏شوقى، وذلك بعد انتشار السريع لفيروس كورونا الذى ‏يعانى منه العالم أجمع.
 
ويُعرض لتامر حسنى فيلم "الفلوس" محققا نجاحا كبيرا فى السينمات، ويشارك فى بطولته خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وآخرون، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.
 
يذكر أن تامر حسنى قد أعلن عن تأجيل جميع حفلاته المحددة فى شهرى مارس وأبريل 2020، حرصا على السلامة العامة للمجتمع، وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات والتجمعات لمواجهة فيروس كورونا.
 
وقال تامر حسنى، عبر صفحته على فيس بوك: "حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات والتجمعات، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصا على مصلحة الناس فتم تأجيل كافة الحفلات القادمة والمحددة فى كل من شهر مارس وشهر أبريل 2020 ونرجو من الجميع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية للحفاظ على سلامة الأفراد والمجتمع.. تامر حسنى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر