جوينيث بالترو تحافظ على مسافة بينها وبين زوجها بسبب كورونا

جوينيث بالترو جوينيث بالترو
 
ذكى مكاوى

حالة من الهلع والذعر تسود بين الملايين حول العالم حاليا؛ بسبب كورونا وانتشار الفيروس اللعين فى كافة بلدان العالم المختلفة مسببا ذعرا كبيرا، وهو الأمر الذى يظهر على الجميع، بما فيهم النجوم والنجمات ممن يتبعون أساليب الوقاية من كورونا.

جوينيث بالترو بدورها ظهرت حريصة علي اتباع كافة أساليب الوقاية من كورونا حتي أثناء السير مع زوجها في أحد الشوارع أمام منزلهما، وذلك بوجود مسافة بين الثنائي كما ذكر موقع الديلى ميل خلال تقرير أوضحوا فيه أن بالترو من أهم النجمات التى دوما ما اعتادت أن تكون مثالية فى كل شىء، وهو الأمر الذى يظهر مع الأزمة الذى يعيشها العالم حاليا.

 

26561142-8165777-image-m-137_1585521960819

 

حاولت النجمة جوينيث بالترو تحذير جمهورها من مخاطر فيروس كورونا، حيث نشرت صورة لها بالكمامة والقفازات وهي تحمل أكياسا بها منتجات غذائية، وقالت إنها تتخذ كافة الإجراءات اللازمة وترتدى الكمامة أثناء اقترابها من الآخرين.

ووجهت بالترو سبعة نصائح لجمهورها، أولها يجب أن تأخذوا الأمر على محمل الجد ولا تسيئوا استخدام الحريات التى لا تزال لدينا، مؤكدة أن هذا الوقت يجب أن نمضيه فى القيام بالعديد من الأمور التى لم نتمكن من القيام بها من قبل، فقوموا بالقراءة وتنظيف المنزل والكتابة والرسم والطهى وتعلم شىء جديد قد يكون لغة على سبيل المثال.

العديد من النجوم شاركوا جمهورهم العديد من النصائح، منها تفاعل النجم العالمى روبرت دى نيرو، مع الحملات الحالية، لمطالبة الشعوب بالبقاء فى المنازل، خوفا من تفشى فيروس كورونا، والذى أصاب الآلاف وحصد أيضا آلاف الأرواح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر