زوجة جون براين تعلن إصابتهما بفيروس كورونا.. والحالة الصحية مستقرة

جون براين جون براين
 
رانيا علوى

أكدت فيونا زوجة النجم العالمى جون براين الذى تم نقله مؤخرا لأحد المستشفيات فى حالة حرجة منذ يوم الخميس الماضى، أنه مصاب بفيروس كورونا "COVID-19" الآن هو حالته مستقرة، وهو الخبر الذى تناقلته العديد من المواقع الفنية من أبرزها "نويز" و"لوس انجلوس تايمز ".

وأشارت فيونا أنها وزوجها بمرحلة التعافى بعد إصابتهما بفيروس كورونا الذى يهدد العالم.

يذكر أنه تم نقل الموسيقى جون براين إلى المستشفى وذلك فى عطلة نهاية الأسبوع وهو فى حالة حرجة بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المميت، وهو الخبر الذى نشرته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة مثل " دايلى ميل "، وقد نشرت عائلة الموسيقار البالغ من العمر ( 73 عاما) بيانا على صفحته على الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "Twitter" وذلك بعد ظهر أمس الأحد، وكشفت العائلة عن دخوله المستشفى يوم الخميس الماضى وذلك بعد ظهور أعراض فيروس كورونا Covid-19 عليه بشكل مفاجئ".

وحسب البيان الذى نشرته العائلة أن النجم الشهير يتواجد حاليا فى المستشفى ولا يزال يتلقى العلاج، و"وضعه حرج".

وتابع بيان العائلة "هذه أخبار صعبة علينا أن نقوم بنشرها، لكن الكثير منكم أحب جون ودعمه على مر السنين، أردنا أن نخبركم ونمنحكم الفرصة لإرسال المزيد من هذا الحب والدعم الآن ".

يذكر أن جون براين بدأ مسيرته الفنية فى عام 1971 واستطاع أن يبرز موهبته بطريقة مميزة فتصدر قائمة أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، ومن ابرز الأغنيات التى قدمها " In Spite of Ourselves" و"Some Humans Ain't Human " و"Lake Marie" و"Summer's End"، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر