يوم كذبة أبريل.. 3 أبراج مشهورة بالكذب أبرزها الجوزاء

الكذب الكذب
 
نورا طارق
يلجأ البعض للكذب لإخفاء بعض الأمور عن الآخرين، سواء رغبة فى حفظ أسرار شخصية أو لمساعدة شخص آخر، أو للنصب وخداع وغيرها من الأسباب التى تدفع الإنسان للكذب، وبما إننا فى يوم 1 أبريل المعروف بـ"كذبة أبريل"، نتعرف فى السطور القادمة، على أبرز ثلاثة أبراج فلكية مشهورة بالكذب، وهى: الجوزاء والعقرب والدلو، والتى تختلف دوافع أصحابها للجوء للكذب، وفقا لما ذكره موقع "elitedaily".
 
برج العقرب.. بيألف الكدبة صح

يعتبر برج العقرب من الأبراج المشهورة بالكذب، فهو لديه القدرة على إقناع الآخرين بكذبه، من خلال تأليف كذبة مدعمة بحجج يصعب على أحد كشفها، ولذلك قد يتمسك بها لأطول وقت ممكن، وقد يلجأ العقرب للكذب على الآخرين لإخفاء شىء ما.

 
خداع الأخرين
 
 
برج الجوزاء.. يستحق جائزة أوسكار فى الكذب

يستحق برج الجوزاء الحصول على جائزة الأوسكار فى الكذب، فهو قادر على خداع الآخرين، من خلال براعته فى اختيار الكلمات التى يعلم أن الشخص الذى أمامه يريد سماعها حتى يصدقه، كما أنه يستعمل إيماءاته لإقناع الآخرين بكذبته، وقد يلجأ الجوزاء للكذب ليصل إلى ما يريده، سواء للحصول على ترقية بعمله، أو للحصول على بعض المال من أحد الأشخاص.

الكذب على الأخرين

 

برج الدلو.. بيكدب عشان يتحكم فى الناس

يعرف عن برج الدلو بأنه حامى المجتمع وأخصائى اجتماعى فى بعض الأحيان، فلديه القدرة على قراءة الشخص الذى أمامه، لذلك يستطيع أن يؤلف كذبة يصدقها الناس، ويلجأ لذلك رغبة منه فى التحكم والسيطرة على الآخرين، كما أنه يستمتع بالكذب ولا يكف عنه.

يمكن أن يستهدف برج الدلو بأكاذيبه نقاط ضعف الشخص الذى أمامه، حتى يجذب الأخرين له ويصدقون كذبته، وبالتالى يستطيع أن يوجههم بسهولة دون بذل جهد.

ابراج فلكية مشهورة بالكذب


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر