3 أعمال مختلفة تصل نتفليكس يوم 3 أبريل.. اعرفها

مسلسلات نتفليكس مسلسلات نتفليكس
 
لميس محمد

تعمل شبكة نتفليكس على طرح الأعمال المختلفة بشكل مستمر على شبكتها، ولكن هذه المرة، ستطرح الشبكة 3 أعمال، فى يوم واحد، وهو 3 أبريل الجارى، كان قد انتظر الكثير من المتابعين شهر أبريل، هى:

La Casa De Papel

سيتم طرح الموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel، على المنصة، وسيصل فى 3 أبريل الجارى، على أن تطرح الـ8 حلقات على الشبكة دفعة واحدة، كعادة الشبكة، وستصل مدة إلى كل حلقة إلى حوالى الساعة.

 

 

ويدور الموسم الرابع من La Casa De Papel، حول اعتقاد البروفيسور أن الشرطة الإسبانية قامت بإعدام لشبونة، مما يضعه فى توتر كبير، بالإضافة إلى قيام طوكيو بتفجير دبابة للجيش، وكفاح نيروبى بين الحياة والموت، بالإضافة إلى المشادات بين أفراد المجموعة، مما يجعلهم يمرون بأصعب لحظاتهم، جنبا إلى ظهور العدو بقوة بين صفوف المجموعة داخل البنك.

مسلسل La Casa De Papel الإسبانى، من بطولة كل من: Úrsula Corberó ،Álvaro Morte ،Itziar Ituño ،Pedro Alonso،Alba Flores Miguel Herrán ،Jaime Lorente ،Esther Acebo ،Enrique Arce ،Darko Peric ،Mario de la Rosa ،Rocco Narva ،Fernando Soto.

 

After Life

كما تطرح شبكة نتفليكس الموسم الثانى من مسلسل After Life، يوم 3 أبريل ايضا، وسيتكون من 6 حلقات، وستصل مدته إلى نصف ساعة، العمل من بطولة النجم  جيرفيس تونى، وهو أرمل قرر أن يعيش حياة طويلة بما فيه الكفاية لمعاقبة العالم بالقول والقيام بما يحلو له من الآن فصاعدا، ويعتقد أن الأمر يشبه قوة عظمى، حيث إنه لا يعتنى بنفسه أو أى شخص آخر، ولكن يكتشف أنه أمر صعب عندما يحاول الجميع إنقاذ الشخص اللطيف الذى اعتادوا معرفته.

ويتضمن فريق الممثلين كيري جودليمان ، توم باسدن ، تونى واى وآشلى جنسن، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

وأخيرا، تطرح شبكة نتفليكس فيلم Coffee & Kareem الجديد، الذى سيطرح فى 3 أبريل الجارى، فيلم Coffee & Kareem، من بطولة بيتى جيلبين، تاراجي ب. هينسون، إد هيلمز، جيسى هاتش، ديفيد آلان جرير، تشانس هيرستفيلد، أندرو باتشولار، رون ريكو لى، سامانثا كول، فريزر ايتشيسون، تيرينس ليتل جاردينج.

 

 

ويدور فيلم Coffee & Kareem، حول ضابط الشرطة جيمس كوفى (إد هيلمز)، وعلاقته الجديدة مع فانيسا مانينج (تاراجي ب.هينسون)، وكريم ابنها الذى يبلغ من العمر 12 عامًا (كريم تيرينس ليتل جاردنهاى)، فى محاولة لإخافة صديق والدته إلى الأبد، يحاول كريم توظيف الهاربين المجرمين لإبعاده عن حياتهما، لكنه يكشف عن غير قصد شبكة سرية من النشاط الإجرامى، مما يجعل عائلته هدفها الأخير. ولحماية فانيسا، يتعاون كريم مع كوفى، الشريك الذى لم يكن يريده أبدًا، لمطاردة خطيرة عبر ديترويت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر