20th century تؤجل طرح Jungle Cruise لـ2021 بسبب كورونا

Jungle Cruise Jungle Cruise
 
لميس محمد
لا يزال العالم يعيش أزمة غلق دور العرض المختلفة بسبب فيروس كورونا، ولذلك تسعى الكثير من شركات الإنتاج إلى تأجيل أفلامها الجديدة أو طرحها على منصات البث المختلفة بمقابل مادى، ولكن لم تقم شركة 20th century بذلك، حيث أعلنت تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise لـ دوراين جونسون وإيميلى بلانت، عاما كاملا، ليُطرح فى 20 يوليو من العام المقبل 2021، بدلا من أن يطرح يوم 24 يوليو من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter".
 
فيلم Jungle Cruise تدور أحداثه بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.
 
العمل من إنتاج شركتى ديزنى و20th century، فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.
 
كما أعلنت شركة 20th century أنها ستستعين بمخرج فيلم Maze Runner، ويس بال، لإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام Planet of the Apes الجديد، وبالرغم من ذلك لم تكشف الشركة عن أي معلومات حول الجزء الجديد.
 
وبدءا من عام 1968 أنتجت الشركة 5 أفلام من السلسلة استنادًا إلى رواية بيير بول الفرنسية مع سلسلة السبعينيات، ومن ثم بدأ العمل على سلسلة حرب النجوم "Star War"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
وكانت شركة ديزنى قد كشفت عن بعض ملامح خطتها للعام الجديد، التى تضمنت تنفيذ أجزاء جديدة لسلسلة الأفلام الشهيرة Planet of the Apes.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر