إليسا تتعاون مع الموزع إلهامى دهيمة فى أغنية سينجل قبل ألبومها الجديد

إليسا إليسا
 
محمود جلال
تتعاون النجمة اللبنانية إليسا مع الموزع إلهامى دهيمة، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "هنغنى كمان وكمان" من كلمات شادى نور، وألحان محمد يحيى، ومن المقرر أن يتم طرحها قبل نزول ألبومها الجديد على يوتيوب.
 
ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها إلهامى دهيمة مع إليسا، حيث تعاونا من قبل فى أغنية، من ضمنها أغنية تتر مسلسل ضد مجهول التى تحمل اسم "عشت وشفت"، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى.
 
على الجانب الآخر، تتعاون إليسا فى ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب انتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.
 
إليسا تعاونت فى ألبومها الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد فى أغنيتين؛ الأولى بعنوان "هعتبرك مت"، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية لم يُكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، من ألحان أحمد زعيم.
 
وطرحت إليسا، فى شهر ديسمبر الماضى، أغنية "عم ثور" تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهنى"، إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.
 
الموزع إلهامى دهيمة يعد واحدا من أهم الموزعين الشباب حاليا، وله العديد من النجاحات الفنية مع النجوم، مثل: تامر حسنى، وجنات، وإليسا، وسامو زين، وحسين الجسمى، ومحمد الشرنوبى، ونوال الزغبى، وراشد الماجد، وعمر العبد اللات، ولؤى.
 
 
إلهامي دهيمة (1)
إلهامى دهيمة

إلهامي دهيمة (2)
إلهامى دهيمة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر