نجمات «جدات» يحتفظن بإطلالات SEXY.. أبرزهن كريس جينر وسراندون

سوزان سراندون سوزان سراندون
 
رانيا علوى

تبحث دائما نجمات العالم والنساء من المشاهير عن طرق متجددة ومختلفة من أجل الظهور بالصورة الأكثر إثارة على الإطلاق، وذلك بهدف ضمان تسلط الأضواء عليهن بشكل دائم سواء بطريقة التقاط الصور أو طريقتهن فى اختيار الملابس التى يظهرن بها حتى إذا كانت هؤلاء النجمات هن فى الحقيقة "جدات" لكن دائما إطلالاتهن مثيرة وكأنهن بمرحلتى العشرينات أو الثلاثينات.

تأتى فى المقدمة النجمة العالمية وإمبراطورة عائلة كاردشيان كريس جينر التى اعتادت على الظهور بإطلالات مثيرة سواء مع صديقها كورى جمبل أو بناتها نجمات تليفزيون الواقع كيم وكورتنى وكلو وكيندال وكايلى وتعيش بنفس الطريقة التى تتبعها هؤلاء النجمات وكأن جينر نسبت أنها جدة لـ9 أطفال، إضافة إلى أن صور كريس تثير دائما الجدل بظهوره بالمايوهات ذات التصميم المثير رغم أنها تبلغ من العمر ( 64 عاما ).

وتدخل القائمة النجمة العالمية سوزان سراندون والتى تبلغ من العمر (73 عاما) وهى أم لثلاث أبناء وجدة، إلا أنها تعرف دائما أنها ذات الإطلالة المثيرة والخاطفة للأذهان وهو ما يجعلها محط تركيز الكثير من وسائل الاعلام وعدسات المصورين بأى مكان تتواجد به.

أيضا تينا نولز والده النجمتين بيونسيه وسولونج تعد واحدة من أكثر "الجدات" إثارة فى العالم وهو ما يظهر عادة بإطلالاتها المختلفة.

وتضم القائمة عددا كبيرا من المشاهير الجدات ذوات الإطلالات الـSEXY  منهن النجمة الأمريكية سوزان لوتشى البالغة من العمر (73 عاما) والتى ارتبط ظهورها بالملابس المثيرة سواء بالسهرات أو على الشواطئ أو خلال حياتها اليومية، أيضا تمارا جادج ذات الـ( 52 عاما)، كذلك النجمة والمنتجة الأمريكية لى لى ليكس البالغة من العمر ( 52 عاما) والتى تعرف أنها ذات الإطلالة المثيرة، ودخلت القائمة أيضا كل من الممثلة كيم ريتشاردز، وسوزان سومرز، وشارون أوزبورن التى تلتقط صورا عارية بطريقة الـ SELFIE MIRROR، وغيرهن.

 
تمارا جادج
تمارا جادج

تينا نولز والده بيونسيه
تينا نولز والده بيونسيه

تينا نولز
تينا نولز

سوزان سراندون
سوزان سراندون

سوزان سومرز
سوزان سومرز

سوزان لوتشي_1
سوزان لوتشي

شارون أوزبورن_1
شارون أوزبورن

كريس   جينر
كريس جينر

كريس جينر_1
كريس جينر

كيم ريتشاردز
كيم ريتشاردز

لي لي ليكس
لي لي ليكس
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر