سكورسيزى يلجأ لأبل ونتفليكس لتمويل فيلم ليوناردو دى كابريو.. اعرف التفاصيل

مارتن سكورسيزى مارتن سكورسيزى
 
ذكى مكاوى

يبدو أن الأزمة التى ضربت صناعة السينما مؤخرا لن تقف حائلا أمام المخرج المخضرم ذى الـ78 عاما مارتن سكورسيزى لإنتاج واحد من أهم أفلامه المنتظرة، Killers of the Flower Moon والذى يجمع فيه الثنائى روبرت دى نيرو وليوناردو دى كابريو معا خلال عمل واحد.

مارتن الذى أبدع مؤخرا من خلال فيلم الأيرلندى، يحاول إبداع تحفة جديدة، ولكن يبدو أن تكلفة الميزانية تقف عائقا أمامه وفقا لموقع الديلى ميل، الذى أكد أن المخرج الكبير يعانى بسبب 200 مليون دولار عجز فى الميزانية، خاصة أن شركة بارمونت المنتجة للفيلم تعجز عن توفير المبلغ؛ بسبب إغلاق استديوهاتها، نتيجة توقف صناعة السينما مؤخرا بسبب كورونا.

وقد لجأ المخرج الكبير إلى شركتى أبل ونتفليكس؛ لتوفير المبلغ المطلوب، مثلما فعل مع الأيرلندي حينما لجأ إلى شركة نتفليكس لتُعينه على إنتاج الفيلم، وهو ما حصل بالفعل، وخرج العمل بأفضل صورة ممكنة، كما ترشح لـ10 جوائز أوسكار و5 جولدن جلوب.

ومن المنتظر أن توافق نتفليكس أو أبل على تمويل الفيلم، الذى من المقرر طرحه خلال العام المقبل 2021، ويتمكن المخرج العبقرى من تحقيق المعادلة الذى حققها خلال عمله الأخير، بتوفير الميزانية وعرض الفيلم بالمنصات الإلكترونية التى أصبحت حلاً فى يد سكورسيزى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر