صور.. دوا ليبا «بتضيع وقتها» فى الحظر المنزلى وتغير الـLOOK الخاص بها

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا قررت أن تستفيد من وقتها خلال تواجدها بالحظر المنزلى الذاتى وقررت أن تغير الـLOOK الخاص بها لتظهر بإطلالة جديدة خطفت أنظار الكثير من محبيها وعشاقها من مختلف الأعمار، فظهرت دوا ليبا البالغة من العمر (24 عاما) بعد أن غيرت لون شعرها للون الوردى.
 
دوا ليبا (1)

ولم تتردد دوا ليبا فى نشر صورة التقطتها بطريقه الـ SELFIE MIRROR على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وهى تقوم بصبغ شعرها.

وفى الصباح ظهرت دوا ليبا باللوك الجديد، وهى تمارس التمرينات الصباحية مع صديقاتها المقربات كل منهن فى منزلها.

يذكر أن دوا ليبا خلال كشفت مؤخرا خلال تواجدها بالعزل المنزلى الذاتى بسبب انتشار فيروس كورونا أنها قررت البدء فى تجهيز ألبومها الغنائى الثالث وذلك قبل الموعد المتوقع، حيث أصدرت دوا ليبا مؤخرا ألبومها الثانى والذى يحمل اسم " Future Nostalgia " وحقق نجاح كبير من الساعات الأولى لطرحة ولكن ألبومها الثالث قد يكون فى طريقه للإطلاق فى وقت اقرب مما كنا نعتقد، وذلك حسب موقع "bigtop40".

وكانت دوا ليبا اعترفت انها قررت أخذ خطوة إعداد ألبومها الغنائى الثالث بعد أن أفسدت جائحة كورونا خطة عملها لهذا العام، حيث كان من المفترض أن تقوم بجولتها الغنائية فى نهاية شهر أبريل الجارى والتى تم تأجيلها لذلك ستبدأ النجمة الشابة فى التفكير فى تفاصيل ألبومها الغنائى الثالث عاجلا".

دوا ليبا (2)
دوا ليبا

دوا ليبا (3)
دوا ليبا
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر