اعرف تصريحات سام سميث عن مرضه بفيروس كورونا

 سام سميث سام سميث
 
لميس محمد
صرح المغنى الأمريكى سام سميث بأنه بنسبة "100%" أصيب بفيروس كورونا، ولكنه لم يتعرض للفحص خلال إصابته بالمرض، حيث أوضح المغنى أنه أصيب بالمرض فى وقت سابق، لكنه بقى فى المنزل بعد التشخيص الذاتى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وقال سميث: "لم أخضع للاختبار ولكننى أعلم أننى أصبت بالمرض، كل ما قرأته يشير إلى ذلك تمامًا".
 
واكتشف سميث ذلك، بعد إصابة شقيقته بنفس الأعراض، مما دفع عائلتها إلى الخضوع لفترات عزل مدتها ثلاثة أسابيع، وقال سميث: "بسبب خضوعى للعزل المنزلى، لقد شفيت منه"، وفقا لما نشر على موقع "nme".
 
وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان النجم العالمى سام سميث أنه سيفجر مفاجأة تخطف أذهان المعنيين بالموسيقى والغناء، وأشار للنجمة العالمية ديمى لوفاتو فى إحدى التعليقات، وهو ما دفع الكثيرين للتكهن بأن هناك عملا غنائيا يجمعهما، وكشف سام البالغ من العمر (27 عاما) أنه بالفعل هناك أغنية سيقدمها مع ديمى والأغنية، تحمل اسم "I'M READY".
 
وكشف سام سميث عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" عن الصورة الترويجية لأغنيتهما الجديدة، حيث ظهر سميث ولوفاتو وهما يرتديان ملابس بيضاء، وأكد أن الأغنية سيتم إطلاقها يوم 17 أبريل الجارى.
 
وعلق سام سميث على الصورة: "سعيد للغاية لإطلاق هذه الأغنية مع صديقتى الرائعة والموهوبة.. أحبك يا ديمى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر