فيلم The Starling أحدث إضافات نتفليكس إلى شبكتها

أبطال فيلم The Starling أبطال فيلم The Starling
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نتفليكس، أنها فازت بحقوق الملكية، فى مزاد تم لشراء فيلم "The Starling"، وهو فيلم درامى من إخراج Ted Melfi، من بطولة Melissa McCarthy وKevin Kline وTimothy Olyphant وChris O’Dowd وDaveed Diggs، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap"، يوصف فيلم "The Starling" بأنه قصة مؤلمة وحميمية عن امرأة تعانى من مشقة ثم تصبح مهووسة بمحاولة قتل طائر زرزور صغير يعيش فى فنائها الخلفى تضايقها وتهاجمها.

وخلال فى هذه الفترة، تقوم بعمل صداقة غير متوقعة مع عالم نفسى تحول إلى طبيب بيطرى بسبب ماضيه المضطرب، يقوم Melfi بإخراج الفيلم من نص مات هاريس، كما سينتج إلى جانب كيمبرلى كوين وديلان سيلرز وكريس باركر من Limelight.

يأتى فيلم "The Starling" من إنتاج مجوعة متنوعة من الشركات، هى: Limelight وEntertainment One (eOne) وBoies Schiller Entertainment، أما المنتجون التنفيذيون هم زاك شيلر من شركة Boies Schiller Entertainment وديفيد بويز وجين جورتون وزون فورمان من شركة eOne.

كما أعلنت شركة نتفليكس، تأجيل إنتاج الموسم الثالث من مسلسل Sex Education، وذلك بسبب توقف أعمال التصوير حول العالم، للمساعدة فى منع انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر بدء التصوير يوم الخميس المقبل، لكن تم تأجيله لمدة أسابيع أخرى، ويأمل القائمون على المسلسل أن يستطيعوا التصوير فى وقتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ورغم تأجيل بدء التصوير فهو ليس مفاجأة كبيرة، إلا أنه يؤكد حالة الفوضى التى يتم إلحاقها بجداول الإنتاج فى جميع أنحاء العالم، لدى Netflix عدد من الأعمال البريطانية التى تأثرت بوباء COVID-19، وأبرزها The Witcher، الذى تم إيقاف تصويره فى 16 مارس الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر