كواليس إياد نصار فى مشاهده الأخيرة بـ«ليالينا 80» ويترقب بدء عرضه

اياد نصار اياد نصار
 
محمد زكريا

يصور النجم إياد نصار مشاهده الأخيرة فى مسلسله الجديد "ليالينا 80" داخل حى عماد الدين، بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث يستمر إياد فى تصوير دوره حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان الجارى، وذلك بالتزامن مع عرض المسسل على شاشة CBC بدء من اليوم الجمعة – أول أيام شهر رمضان الكريم.

ويترقب إياد نصار بدء عرض حلقات "ليالينا 80" اليوم الجمعة، الساعة 8 مساء على CBC، حيث يقدم فيه شخصية "هشام" من الطبقة المستوطة خلال فترة الثمانيات ورحلة هذه الشخصية فى الجتمع مع التغيرات التى طرأت على الحياة فى هذه الفترة، حيث يعتبر إياد أن الطبقة الوسطى هى بطل فى مشاهد المجتمع لفترة طويلة.

اياد نصار فى كواليس ليالينا

اياد نصار فى كواليس ليالينا

 

مسلسل "ليالينا 80" يعرض حصريا على CBC الساعة 8 مساء ويعاد 1 صباحاً، و 1.45 صباحاً، وهو بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

وفى سياق آخر يظهر اياد نصار كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة والمقرر عرضه بشكل حصرى على قناة ON فى شهر رمضان، والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، ويتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017.

اياد نصار يصور المشاهد الاخيرة فى ليالينا
اياد نصار يصور المشاهد الاخيرة فى ليالينا

اياد نصار فى كواليس ليالينا 80
اياد نصار فى كواليس ليالينا 80

اياد نصار فى كواليس ليالينا (2)
اياد نصار فى كواليس ليالينا

كواليس اياد نصار فى ليالينا
كواليس اياد نصار فى ليالينا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر