ابن توفيق الدقن يكذب عبد الباسط حمودة: مش ابن عمتى وعمرى ما شفته فى بيتنا

ماضى توفيق الدقن ماضى توفيق الدقن
 
زينب عبداللاه
نفى المستشار ماضى توفيق الدقن، ابن الفنان الراحل توفيق الدقن ما ذكره عبد الباسط حمودة بأنه ابن شقيقه الفنان الكبير، وأنه جمعتهما الكثير من المواقف.
 
وقال ماضى الدقن، خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تعليقا على ما ذكره عبد الباسط حمودة، خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة على قناة "القاهرة والناس" الذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى: "معلومات كاذبة الأستاذ عبد الباسط ليس ابن أخت المرحوم الفنان توفيق الدقن أو كما ذكر أخ لوالدته وغير صحيح كل ما ذكره من مواقف تمادى خياله دون سبب واضح بها، وأنا شخصيا لم أره عندنا ولا تقابل مع والدى أبدا".
 
وتابع ماضى الدقن: "غير أنى قد علمت أن والدته من عائلة الدقن، وأنا أنصحه أن ينظر إلى التجديد فيما يقدمه بدلاً من هذه الوقائع المغلوطة، وإذا كان كلامه صحيحا يقول لنا هو ابن مين من العمات طبعا لن تكون هناك إجابة محدة مرة أخرى كلامه من وحى خياله وغير حقيقى".
 
وكان الفنان عبد الباسط حمودة قد ظهر فى حلقة برنامج شيخ الحارة، وذكر أن الفنان الكبير توفيق الدقن خاله، وأنه جمعته به العديد من المواقف، وأن الدقن طلب منه فى إحدى المرات أن يذهب ليغنى فى حفلة عيد ميلاد رانيا فريد شوقى عندما دعاه وحش الشاشة، ولكن عبد الباسط سأل من الذى سيدفع له الحساب، فأشار الدقن طبقا لما ذكره حمودة إلى أنه يريد أن يغنى مجاملة لخاله ولملك لترسو.
 
وتابع حمودة إنه لم يذهب لحفل عيد ميلاد ابنة وحش الشاشة؛ لأنه "كان عنده شغل"، وقال: "فى اليوم التالى قابلنى خالى وضربنى علقة علشان ما روحتش".
 
 
08fc0830-579c-4fa4-995f-9a1ec0162cae

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر