شاهد.. أول تريلر لمسلسل Hulu الجديد Love Victor

مسلسل Love Victor مسلسل Love Victor
 
لميس محمد

طرحت شبكة Hulu أول تريلر لمسلسل Love Victor، الذى من المقرر بدء أولى حلقاته 19 يونيو المقبل، على أن يتضمن الموسم الأول من العمل 10 حلقات تطرح متتالية على الشبكة، يتبع المسلسل طالب جديد فى ثانوية كريكوود فى رحلته الخاصة لاكتشاف الذات، يدعى فيكتور، والذى يواجه تحديات فى المنزل، ويحاول التكيف مع مدينة جديدة، ويكافح مع توجهه الجنسى. عندما يبدو كل شىء كثيرًا عله أن يتحمله، يتواصل مع سيمون لمساعدته على التنقل فى صعود وهبوط المدرسة الثانوية.

 
 

مسلسل Love Victor من بطولة ميسون جودنج، ثاميس بيرتولدى، ياسر النيربية، وين باستروب، مارك بلوم، صوفيا بوش، مايكل سيمينو، كايلا ديفينير، طارق الينجر، مارتى فاى.

وكانت قد كشفت شبكة Hulu أن الفيلم الكورى الحائز على 4 جوائز أوسكار، Parasite، أصبح ثانى أعلى الأفلام مشاهدة منذ طرحه على الشبكة، ليكون بذلك ثانى أعلى عمل مشاهدة على الشبكة، والفيلم رقم 1 الأكثر مشاهدة من الأعمال لتاطقة بـ غير اللغة الإنجليزية، العمل وصل الشبكة فى 8 أبريل الجارى، وفقا للتقرير الذى موقع " thewrap ".

وتتوقع شبكة Hulu، أن الفيلم الكورى Parasite، سيستكمل مسيرة نجاحه، مثل باقى الأفلام التى تعرض على الشبكة، مثل "A Quiet Place" و"How to Train Your Dragon: The Hidden World" و"Transformers: The Last Knight".

كانت قد وصلت إيرادات فيلم Parasite، قبل إزالته من دور العرض حول العالم، إلى 254 مليون دولار أمريكى، فيلم Parasite من بطولة، كانج هوسونج، سون كيون لي، يو جيو جو، ووسيك تشوي، سو سد بارك، جيونج لي، هاى جين جانج، جى هاى لي، جى سو جونج، ميونج هون بارك، سيو جون بارك.

كما تربع فيلم Parasite، للمخرج العالمى بونج جون، على عرش أكثر الأفلام تحقيقًا للجوائز، خلال مشواره منذ طرحه فى نوفمبر الماضى بدورالعرض، حيث وصلت عدد الجوائز التى حققها حتى الآن 127 جائزة فى مختلف المهرجانات التى شارك فيها وآخرها جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر