نتفليكس تلغى مسلسل إدريس إلبا Turn Up Charlie بعد موسم واحد

مسلسل Turn Up Charlie مسلسل Turn Up Charlie
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Netflixإلغاء المسلسل الكوميدى الجديد Turn Up Charlie، بعدموسم واحد منه، والذى طرح فى 15 مارس الماضى، ومن بطولة إدريس إلبا، وقالت الشبكة فى بيان "لن يتم تجديد مسلسل Turn Up Charlie، لموسم الثانى، نحن ممتنون بشكل خاص للنجم والمنتج التنفيذى إدريس إلبا، الذى حول شغفه كـ دى جى إلى مسلسل كوميدى بارع، ونشكر أيضًا المنتجين التنفيذيين جارى رايش وتريسترام شيمبيرو والمنتجين المشاركين مارتن جويس وآنا جارانيتو، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل والطاقم المخلص، لإحياء هذه القصة على Netflix. نتطلع إلى استمرار علاقتنا مع إدريس بشأن المشاريع المستقبلية".

ركز المسلسل الكوميدى Turn Up Charlie، على تشارلى الفريد (Elba)، وهو DJ عازب،  حصل على فرصة أخيرة للنجاح، وشارك فى البطولة فرانكى هيرفى، وبايبر بيرابو وJJ Feild، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما أعلنت شركة نتفليكس، تأجيل إنتاج الموسم الثالث من مسلسل Sex Education، وذلك بسبب توقف أعمال التصوير حول العالم، للمساعدة فى منع انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر بدء تصويره يوم الخميس المقبل، لكن تم تأجيله لمدة أسابيع أخرى، ويأمل العاملون على المسلسل أن يستطيعوا التصوير فى وقتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

على الرغم من أن تأجيل بدء التصوير ليس مفاجأة كبيرة، إلا أنه يؤكد حالة الفوضى التى يتم إلحاقها بجداول الإنتاج فى جميع أنحاء العالم، لدى Netflix عدد من الأعمال البريطانية التى تأثرت بوباء COVID-19، أبرزها The Witcher، الذى تم إيقاف تصويره فى 16 مارس الماضى.

وكان وقع الاختيارعلى المخرجة السعودية هيفاء المنصور لإخراج فيلم نتفليكس الجديد The Selection، المستوحى من سلسلة كتب كيرا كاس الشهيرة، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع Variety، وتم نشر الكتاب فى عام 2012، وسيدور الفيلم الجديد حول مستقبل بائس حيث يتم اختيار 35 فتاة للانتقال إلى قصر ملكى، والتنافس على قلب الأمير، وتم اختيار America Singer وهى من الطبقة الدنيا فى المجتمع للأمير ماكسون، لكنها ممزقة بين الحياة والحب الذى تركته وراءها، وبمرور الوقت، تنمو لديها مشاعر قوية للأمير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر