فيديو.. محمد كريم يكشف أسباب تواجده فى أمريكا رغم تفشى فيروس كورونا

محمد كريم محمد كريم
 
على الكشوطى

قال النجم محمد كريم خلال فيديو نشره عبر صفحته بموقع فيس بوك، إنه متواجد حاليا فى أمريكا، وكشف من خلال الفيديو أسباب عدم عودته لمصر وذلك لأنه كان يصور فيلمه الجديد هناك قبل أزمة كورونا ولكن العمل توقف مثل باقى الأعمال فى هوليوود ولكنه من المتوقع عودة الفيلم للتصوير من جديد لذلك فضل التواجد هناك ليكون جاهزا للتصوير فى أى وقت.

وأشار محمد كريم إلى أنه كان يتمنى قضاء شهر رمضان فى مصر، لكنه لم يستطع متمنيا أن تمر أزمة كورونا على خير ويستطيع الجميع العودة إلى العمل من جديد.

وعبر كريم عن سعادته بالإجراءات التى اتخذتها مصر والدول العربية لاحتواء أزمة كورونا والتى أظهرت وعى كبير بحجم الأزمة، مشيرا إلى أن أعداد المصابين فى أمريكا تخطت المليون بينما الولاية التى يتواجد فيها وهى كاليفورنيا فالإصابات هناك وصلت إلى ٤٥ ألفا وفى نهاية الفيديو قدم كريم التهنئة للجميع بمناسبة الشهر الكريم متمنيا أن تعود الأمور إلى طبيعتها.

 
 

ويستكمل محمد كريم نشاطه فى هوليوود بعد جولة ناجحة فى الشرق الأوسط لعرض فيلمه الأمريكى A Score to Settle مع نيكولاس كيدج، وهو الفيلم الذى يجسد محمد كريم فيه دور شخص يدعى جيمى، وهو رجل لا يخشى الموت، وهوما تطلب منه تحضيرا لشهورطويلة نظرًا لصعوبة الدور، الدور يعد بداية قوية فى السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصرى وعربى، وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية فى سينما هوليوود.

 وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وشهدت العروض الخاصة للفيلم فى مصر والسعودية والامارات حضور محمد كريم للاطمئنان على الفيلم ليعود بعدها إلى لوس انجلوس لأستأناف أعماله، وكان الفيلم أقيم له عدد من العروض الخاصة فى جدة والرياض بالسعودية، وفى الإمارات، ويعتبر كريم أول نجم عربى يقام لفيلمه عرض خاص فى المملكة العربية السعودية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر