«البرنس» الحلقة 13.. إخوة محمد رمضان يسجنونه بعد تلفيق قصية سرقة له

البرنس البرنس
 
محمد زكريا

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "البرنس" بالقبض على رضوان (محمد رمضان)، وبتفتيش الشرطة لمنزله يتم العثور على أموال ومسدس، ويتم نقله إلى النيابة لبدء التحقيقات، حيث يتم سماع شهادة أخيه فتحى (أحمد زاهر) الذى حكى أن رضوان تهجم على زوجته فدوى (روجينا) فى منزلها بالسلاح وسرق منها 70 ألف جنيه.

 

 

ومع سماع أقوال باقى إخوة رضوان الذين أكدوا جميعا الواقعة، وأن رضوان أحواله فى الفترة الماضية غير طبيعية ودائم السهر والذهاب وراء الراقصات، ولكن المفاجأة هو إنكار نورا (ريم سامى) وعادل (أحمد داش) معرفتهما بأى تسجيل، وسط دهشة ودموع من رضوان على ما يحدث، لتأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

يحتفل الإخوة فتحى وياسر (محمد علاء) وعبير (رحاب الجمل) وزوجها رأفت (أحمد فهيم) وعبد المحسن (إدوارد)، بدخول رضوان السجن فى منزل فدوى، وفى نفس الوقت يشعر عادل ونورا بتأنيب الضمير من شهادتهما الذور على شقيقهما رضوان، وفى نفس الوقت يرسل فتحى ياسر وعبير إلى منزل حماة رضوان لأخذ ابنته، ولكن جدها يخبرهما أنها ليست معه.

 

 

يذهب فتحى بصحبة رأفت إلى الورشة ويحصل على مفتاحها من عم جلال (علاء زينهم) بعد صفعه على وجه فى الحارة، وأمام علا (نورا) التى تعرف ما حدث لرضوان، كما تهب أم علا لطليق ابنتها وتعطيه مجوهراته التى دسها فى منزلهما لتوريطهما فى قضية سرقة، ويتعهد بأنه لن يتعرض لعلا مرة أخرى، وتنتهى الحلقة بذهاب فدوى إلى شيماء (دنيا عبد العزيز) وتخبرها أنها ضرتها.

 

 

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر