صور.. أليساندرا امبروسيو تظهر بكمامة «تايجر» وتخطف الأنظار

اليساندرا امبروسيو اليساندرا امبروسيو
 
ذكى مكاوى

تعد عارضة الأزياء البرازيلية اليساندرا امبروسيو واحدة من أهم عارضات الأزياء حول العالم، فهى تحظى بمتابعة كبيرة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، كما تتصدر أهم أغلفة المجلات حول العالم، بالإضافة لأنها واجهة لبراندات ضخمة تتسابق فى الحصول على توقيعها بسبب شهرتها الكبيرة.

اليساندرا ومحمد صلاح
اليساندرا ومحمد صلاح

 

اليساندرا التي سبق وارتبط اسمها بالنجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح حينما تصدر معاً غلاف أحد المجلات من خلال سيشن تصوير أثار جدلاً كبيراً آنذاك، .. ظهرت مؤخراً أثناء مرورها أحد الشوارع وفقاً لتقرير نشره موقع الديلي ميل الإنجليزي، والذى أكد أن عارضة الأزياء الحسناء دوماً ما تتمكن من اختيار أزيائها بعناية فائقة، وبالتالي لم يكن غريباً أن تخطف الأضواء بارتداء كمامة لونها تايجر أثني التقرير المنشور خلال الموقع عليها.

اليساندرا 1
اليساندرا

 

جدير بالذكر أن اليساندرا امبروسيو سبق وقامت بسيشن تصوير أيضاً مع نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في جلسة تصوير تميزت بالإثارة الشديدة، كما قامت بنفس الأمر مع نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار وذلك قبل ظهورها فى جلسة تصوير بجانب النجم المصري محمد صلاح  أثارت جدلاً كبيراً أثناء نشرها.

اليساندرا
اليساندرا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر