صور.. إدريس إلبا يظهر فى شوارع لندن بعد الشفاء من كورونا

ادريس البا ادريس البا
 
ذكى مكاوى

ظهر النجم إدريس ألبا للمرة الأولى فى شوارع مدينة لندن منذ تعافيه من معركته مع فيروس كورونا، وذلك بعدما أقلق جمهوره ومحبيه عليه طوال الفترة الماضية التى استلزمت دخوله الحجر الصحى هو زوجته بسبب كورونا.

وتبين أن النجم البالغ من العمر 47 عامًا ، كانا مصابا إلى جانب زوجته سابرينا دورى إلبا، 30 عامًا، بسلالة صنفت على أنها معتدلة جدًا من الفيروس التاجى، ولكنه تعافى تمامًا الآن حسبما نشر فى تقرير موقع الديلى ميل الذى سلط الضوء على النجم الشهير أثناء أولى جولاته فى الشارع بعد التعافى.

ادريس البا 1
ادريس البا

 

وتم رصد ألبا من قبل مصوري الباباراتزي وهو يستمتع بنزهة بالقرب من منزله يوم السبت، بعد أن عاد هو وزوجته سابرينا من العزلة الذاتية في نيو مكسيكو الشهر الماضى، حيث كان ألبا يصور عندما مرض.

 

ادريس البا 2
ادريس البا 

 

وشارك النجم العالمي ادريس البا وزوجته سابرينا دوور في الحفل الذي نظمته منظمة الصحة العالمية، على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، حيث شارك في الحفل الموسيقي نخبة من أكبر الأسماء الفنية وكان بعنوان "عالم واحد: معاً فى المنزل"، لجمع المزيد من التبرعات لصالح الصندوق التضامنى للاستجابة بجائحة فيروس كورونا المستجد.

ادريس البا 3
ادريس البا 

 

وطالب النجم  إدريس ألبا، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عالمية، السكان حول العالم بأن يواظبوا على احياء فكرة الحجر الصحي لمدة أسبوع كل عام في مثل هذا الوقت، حتى تتذكر الأجيال ما حدث من وفيات وإصابات وأضرار أخرى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

ادريس البا 5
ادريس البا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر