فيديو وصور.. الإعلان عن قصص حب جديدة بكليب stuck with u

كليب stuck with u كليب stuck with u
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية ديمى لوفاتو قررت أن تكشف عن قصة حبها مع ماكس إريس بطريقة جديدة ومبتكرة، تجعلهما محط تركيز وسائل الإعلام الفنية حول العالم.

وقد شاركت ديمى لوفاتو وصديقها الجديد ماكس إريس فى كليب "stuck with u" للنجمة العالمية أريانا جراندى والمغنى الشهير جاستن بيبر، حيث ظهر الثنائى وهما يرقصان ويتبادلان القبلات.

وقرر كل من لوفاتو وماكس نشر هذا الجزء من الأغنية عبر صفحاتهما الشخصية على السوشيال ميديا، ليؤكدا أنهما حقا سعداء بالمشاركة فى كليب "stuck with u"، ليحصد المقطع الذى ظهر به الثناء على صفحة لوفاتو بموقع "إنستجرام" أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال يوم واحد فقط.

 من جهة أخرى استطاعت النجمة العالمية أريانا جراندى أن تثير الكثير من الجدل، وذلك بعد أن ظهرت فى نفس الكليب "stuck with u"، وهى ترقص مع أحد الأشخاص إلا أن التقارير تشير إلى أنه دالتون جوميز، الذى انتشرت الشائعات منذ فترة حول ارتباطه بجراندى، وكأنها قررت ظهورهما معا فى الكليب، ليؤكدا الشائعات المنتشرة.

واستطاع كليب "Stuck With U" للنجمين جاستن بيبر وأريانا جراندى أن يحصد أكثر من 24.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" خلال يومين فقط من إطلاقه.

 
 
 
 
اريانا و صديقها
أريانا و صديقها

لوفاتو وصديقها
لوفاتو وصديقها
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر