فيديو.. لقطات أهداف لم تتحقق بفضل المرمى فى البريميرليج

فان بيرسى فان بيرسى
 
أحمد هريدى

شهدت مباريات الدورى الإنجليزي، بنظامه الجديد "البريميرليج"، تسجيل العديد من الأهداف الرائعة، وفى نفس الوقت حُرمنا من مشاهدة أهداف أخرى جميلة، بسبب سوء الحظ، وتدخل العارضة والقائمين.

استعرضت الصفحة الرسمية للدورى الإنجليزى عبر موقع "يوتيوب"، مجموعة من الأهداف المحققة، التى منعتها العارضة أو القائمين، من دخول المرمى.

ويضم الفيديو، الذى نشرته الصفحة الرسمية للبريميرليج، أهدافا ضائعة من نجوم مروا ومازالو فى المسابقة، مثل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الحالى، سيرجيو أجويرو، هداف مانشستر سيتي، كارلوس تيفيز نجم بوكا جونيورز الحالى، ستيفن جيرارد، نجم ليفربول السابق، روبن فان بيرسى مهاجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق، بالإضافة إلى لويس سواريز نجم برشلونة الحالى.

 
جدير بالذكر أن، ليفربول، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.
 
وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر