صور.. طرق تحويل إطار السيارات لقطعة ديكور أنيقة

ديكور المنزل ديكور المنزل
 
نورا طارق
ترغب فى بعض الأحيان تجديد قطع أثاث المنزل، لكن لا تمتلك الميزانية الكافية لتحقيق هذا الغرض، لذا أشار تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، إلى طرق مختلفة لتحويل إطارات السيارات القديمة إلى قطع أثاث مميزة، مثل الطاولة بدلاً من التخلص منها، وذلك من خلال اتباع بعض الطرق.
 
منضدة من إطار السيارة
منضدة من إطار السيارة

 

طرق تحويل إطارات السيارات القديمة لطاولة
 

- تحضير إطار سيارة قديم وتنظيفه جيداً من الأتربة والحشرات التى قد تكون متواجدة بداخله، ثم طلاء الإطار بأى لون مناسب للون غرفة المعيشة أو شراء قطعة قماش مناسب لقماش الأريكة .

- الخطوة الثانية، يجب تقطيع إطار سيارة آخر إلى نصفين، واستخدم نصف الإطار ليكون بمثابة قدم أو مسند للطاولة، وذلك من خلال لصقه بمسدس الغراء، لضمان ثباته .

- الخطوة الثالثة، تتضمن إيجاد قطعة زجاج بحجم دائرية مساحة الإطار، مع تحضير إطار آخر وتغطيته بقطعة القماش التى تم تحضيرها من قبل، ثم وضع قطعة خشب عند أعلى  إطار السيارة ووضع قطعة زجاج دائرية أعلى الإطار وكذلك عند أسفل الإطار مع عمل ساقيين من الخشب لإنشاء مسند للمنضدة، حتى يتم إضافتها بغرفة المعيشة.

وسادة من إطار سيارة قديم
وسادة من إطار سيارة قديم

 

طريقة تحويل الإطار القديم لمنضدة
 

 يمكن تحويل إطار السيارة القديم لوسادة، وذلك من خلال اتباع الأتى :

- تحضير إطار قديم وتنظيفه جيداً من الأتربة .

- تحضير قماش مناسب للون الأريكة بغرفة المعيشة ويفضل أن يكون نفس لون القماش، حتى يظهر وكأنه جزء من طقم الصالون.

وسادة من إطار السيارة
وسادة من إطار السيارة

 

- يجب بعد تنظيف إطار السيارة القديم، القيام بتمديد القماش فوق الإطار ووضع وسادة بالجزء العلوي للإطار، ويمكن استخدام العديد من الإطارات القديمة البالية، لعمل وسائد نفس الشكل، والتى يمكن إضافتها داخل غرفة المعيشة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر