7 أصوات نسائية تسيطر على تترات مسلسلات رمضان

 
داليا سيد

يتميز رمضان هذا العام بسيطرة الأصوات النسائية فيه من خلال غنائهن لتترات مسلسلات رمضان، حيث حرصت أكثر من فنانة مصرية وعربية على المشاركة فى غناء تترات المسلسلات لما تحققه من نجاح وانتشار من خلالها، وعلى رأسهن النجمة اللبنانية نوال الزغبى التى تشارك لأول مرة فى غناء التترات، من خلال مسلسلين الأول هو الأول هو مسلسل "كراميل" التى طرحته أغنيته الأيام الماضية على موقع أنغامى والأغنية كلمات وألحان صلاح الكردى وتوزيع مارك عبد النور وتسجيل ستوديو هادى شرارة، ومسلسل "كراميل"، من بطولة ماغى بو غصن وظافر العابدين، وتأليف مازن طه، وإخراج إيلى حبيب وسيعرض فى السباق الرمضانى المقبل، والثانى هو تتر مسلسل "لأعلى سعر" بأغنية "الناس العزاز" من ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد الموجى، وأمين نبيل.

أما سيرين عبد النور فتغنى تتر مسلسلها "قناديل العشاق"، من كلمات خلدون قتلان وألحان طاهر مامللي، والعمل بطولة سيرين، محمود نصر، ديمة قندلفت، وفاء الموصللى، فايز قزق، رفيق على أحمد، ومن تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين السبيعى.

وانتهت النجمة اللبنانية يارا من تسجيل تتر المسلسل الكويتى "إقبال يوم أقبلت"، الذى يشارك فى بطولته النجمة الكويتية هدى حسين، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتأليف دكتور حمد الرومى، وإخراج منير الزعبى.

وانتهت النجمة أنغام أيضًا من تسجيل تتر مسلسل "قلبى معك"، وهى من كلمات الشاعر السعودى تركى المشيقح والحان الملحنة الكويتية "الأنين" وتوزيع الموسيقار المصرى خالد عز.

وتعاقدت النجمة شيرين عبد الوهاب على غناء تتر مسلسل حلاوة الدنيا الذى تقوم ببطولته النجمة هند صبرى وتنافس من خلاله فى موسم دراما رمضان 2017، ويعرض حصريا على شاشة سى بى سي، والتتر من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة وألحان وتوزيع الموزع الموسيقى خالد عز.

أما الفنانة بشرى كشفت عن تعاونها مع الفريق الغنائى "شارموفرز" لتقديم تتر مسلسل الأطفال "زووو" المقرر إذاعته على شبكة قنوات onE فى شهر رمضان المقبل.

بينما وافقت بشكل رسمى الديفا سميرة سعيد على غناء تتر مسلسل «أرض جو» بطولة النجمة غادة عبدالرازق، المقرر عرضه فى رمضان المقبل على شبكة قنوات on دراما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر