سعد الصغير: أعتذر لمنتجى مسلسل «ولاد إمبابة» ما صرحت به مؤخرا

سعد الصغير سعد الصغير
 
مصطفى القصبى

اعتذر الفنان سعد الصغير لكل من عمرو ماندو وبلال صبرى القائمين على مسلسل "ولاد إمبابة" بعد ما صرح مؤخرا أنه تعرض لعملية نصب منهما.

سعد صرح لـ"عين" أن كل ما حدث أنه سمع كلاما لا أساس له من الصحة من داخل فريق العمل الأمر الذى اضطر إلى الإدلاء بتصريحات مؤخرا عن عدم أخذ مستحقاته وعدم استكمال تصوير العمل، مشيرا أنه أخذها حاليا وكل فريق العمل، ويشكر كل من منتجى العمل عمرو ماندو وبلال صبرى على خروج المسلسل بشكل مميز ويتمنى التعاون معهم فى أعمال أخرى.

 

سعد
 

وقال الفنان سعد الصغير، فى تصريحات سابقة إنه وفريق عمل مسلسل "ولاد إمبابة"، الذى يعرض خلال السباق الرمضانى الحالى تعرضوا لعملية نصب من منتجى العمل عمرو ماندو وبلال صبرى، حيث لم يأخذوا مستحقاتهم حتى الآن وقرروا عدم استكمال العمل ومن ضمن هؤلاء الفنان مصطفى أبو سريع ومحمد فاروق شيبة ومراد فكرى وآخرون.

وأضاف: أنه حزين على الناس الغلابة التى تعاونت فى العمل، ولم تأخذ حقوقها من عمال بوفيه وآخرين، مشيرًا إلى أنه دفع من جيبه الخاص أموال لهؤلاء لحين أخذ مستحقاتهم، لافتًا إلى أنه قبل ذلك أعطى المنتجين 10 آلاف جنيه على طريقة السلف ولم يأخذها حتى الآن ولم يأخذ باقى مستحقاته أيضًا.

مسلسل "ولاد إمبابة" يشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم سعد الصغير وفريدة سيف النصر ولطفى لبيب وأحمد شيبة وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتى فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزى وهانى الأسمر وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية، ويجسد سعد الصغير من خلال العمل شخصية "عسيلة" شاب بسيط من منطقة شعيبة، ويقع فى قصة حب "فريدة" مع الفنانة يسرا المسعودى من أسرة غنية داخل أحداث العمل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر