طرح فيلم Mulan بدور العرض 23 يوليو المقبل

Mulan Mulan
 
على الكشوطى

كشف موقع جاست جيرد عن تحديد يوم 24 يوليو المقبل لعرض فيلم Mulan بدور العرض السينمائى وهو الفيلم الذى كان من المقرر عرضه فى مارس الماضى ولكن تفشى فيروس كورونا حرمه من العرض.

أولى محطات الفيلم كانت ستكون فى الصين مارس الماضى ولكن تأجل عرض الفيلم هناك وقتها بسبب فيروس كورونا وغلق دور العرض السينمائى، ما جعل صناعه يؤجلون جولته فى الصين لأجل غير مسمى.

فيلم Mulan، إنتاج شركة ديزنى نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

الفيلم من بطولة دونى ين والذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن Bambi، الذى طرح فى عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـ Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت ("Captain Marvel")، وليندسى بير ("Sierra Burgess Is a Loser") بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر