خلى بالك.. علامات بتقولك إن الصداقة قلبت «حب»

الحب الحب
 
نورا طارق
يفضل البعض التحدث مع شخص ما، عن كل أحداث يومه ويروى له كل ما يمر به من مشاكل فى عمله أو حياته الخاصة، وقد يظن أن ما يربطه بالطرف الآخر علاقة صداقة لكنها فى الحقيقة علاقة عاطفية، وهناك علامات تشير إلى ذلك كشفها تقرير منشور بموقع "liveabout".

التفكير باستمرار فى نفس الشخص

يعتبر التفكير باستمرار فى شخص ما، من أهم العلامات الدالة على الشعور بالحب، تجاه شخص ما، حيث التفكير فى رغبات واحتياجات الشخص، ومشاركته طموحاته وأحلامه المستقبلية.

علامات الشعور بالحب
علامات الشعور بالحب

 

الرغبة فى قضاء أطول وقت مع نفس الشخص

الرغبة فى قضاء أطول وقت ممكن مع شخص ما، ومشاركته أهم الأحداث التى يمر بها خلال يومه، من أهم العلامات الدالة على الشعور بالحب تجاه شخص ما.

علامات دالة على الحب
علامات دالة على الحب

 

الحساسية تجاه مشاعره

من الطبيعى أن يشعر الأصدقاء بالامتنان والمودة والحب الأخوى تجاه بعضهم البعض، ولكن فى حالة تحول الصداقة لحب تشعر بحساسية شديدة تجاه الاعتراف بهذه المشاعر. 

 

التحدث عن أسرارك الشخصية مع شخص ما 

يعتبر من العلامات الدالة على الشعور بالحب هو الرغبة فى التحدث عن الأسرار الشخصية مع شخص ما دون الشعور بالخجل، وعن طموحاته وأحلامه، والرغبة فى مشاركته أهم أحداثه اليومية.

علاقة حب
علاقة حب

 

محاولة جذب انتباه الطرف الآخر

يعتبر من أهم علامات الشعور بالحب، هو محاولة الشخص الدائمة للفت انتباه الشخص الأخر له وإقناعه به، سواء من خلال ارتداء الملابس الأنيقة والاهتمام بتصفيف شعره، ووضع عطر مميز، وغيرها من طرق الاعتناء وتغير مظهره، بالإضافة إلى العلامات السابق ذكرها فى السطور السابقة، والتى تدل على محاولة الرجل أو المرأة لفت انتباه الشخص الآخر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر