صور.. حقيقة انفصال تامر عاشور عن خطيبته للمرة الثانية

تامر عاشور تامر عاشور
 
عادل عبد الله

 رغم أن المطرب تامر عاشور لم يعلن انفصاله عن خطيبته دارين حلمى ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية فى مصر فى عام 2019 رسميا، إلا أنها هى قررت الإعلان عن ذلك على حسابها بإنستجرام.

وكان الثنائى قد أعلنا نبأ خطوبتهما فى سبتمبر من العام الماضى، قبل أن يعلنا انفصالهما للمرة الأولى فى 14 من نوفمبر من العام ذاته.

ولم يمر سوى شهر حتى أعلن الثنائى نبأ خطبتهما مجدداً، قبل أن تفاجئ دارين متابعيها اليوم عبر خاصية "ستورى" فى حسابها الخاص على إنستجرام، بنبأ انفصالها عن المطرب تامر عاشور، دون أن تحدد متى تم ذلك الانفصال أو ما هى أسبابه، حيث اكتفت بعبارتى "انفصلنا قريب"، و"محصلش نصيب" للتعليق على الأمر.

عاشور من جانبه لم يعلق على ما نشرته خطيبته وفى آخر ظهور له انستجرام ووعد النجم تامر عاشور جمهوره بتقديم حفل جديد له "أون لاين" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، بعد نجاح حفله الأول، كما أكد على قرب ظهور فيديو كليب أغنيته الجديدة "أيام"، مؤكدا أن الحفل المقبل سيكون مختلفا ويليق بجمهوره.

وكتب عاشور عبر حسابه بموقع "إنستجرام" :"الصوره دى بتفائل بيها علشان دى صوره اول حفل "أون لاين" فى الوطن العربى واخدنا ٨ مراكز تريند على تويتر مصر من الأول والتانى والرابع.. وتريند فى بلاد كتير فى وطنا العربى الحبيب ورقم ٧ ع العالم الحمد لله ورقم ١ يوتيوب بفضل ربنا وبفضلكم".

 وتابع :"علشان كده بتفائل بالصوره دى - وعلشان كمان من بروڤات حفل جده اللى كانت برضو حفله عظيمه فعلا - انتظروووا الحفل الجديد ال " أون لاين " بشكل مختلف وبشكل يليق بيكم قريب قوى قوى - وانتظروا ڤيديو كليب "ايام".

وكان تامر عاشور أطل على جمهوره فى حفل لايف يوم السبت 28 مارس الماضي، لكسر ملل الحظر المنزلى وتشجيع متابعيه على البقاء داخل منازلهم لحين الانتهاء من أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقدم الفنان تامر عاشور باقة من أجمل أغانيه، حيث ظهر بصحبة فرقته الموسيقية على المسرح، وحقق أكثر من 106 آلاف مشاهدة فى الساعة الأولى.

بوست (1)
 

بوست (2)
 

بوست (3)
 

بوست (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر