دوا ليبا: مقتل فلويد يجب أن يكون نقطة تحول

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

تأثرت النجمة العالمية دوا ليبا بمقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية "غير مسلح"، والذى قُتل على يد أحد ضباط الشرطة فى ولاية مينيسوتا هذا الأسبوع، حيث ظهر فلويد فى لقطات الفيديو المرعبة وهو يقول إنه لا يستطيع التنفس، حيث كشفت دوا ليبا عن موقفها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام".

وكتبت دوا ليبا: "كم من الأرواح الجديدة علينا أن نخسر؟ بالتأكيد يجب أن تكون هذه هى نقطة التحول عندما نواجه جميعا وحشية الشرطة التى ظهر فى الفيديو ليراها الجميع، بالتأكيد هذا عندما نقول "STOP"، ولن نتسامح مع أى أجيال أخرى من الأمريكيين ذوى البشرة السوداء والأشخاص الملونين الذين يعيشون فى حالة خوف من أولئك الذين يجب أن يقوموا بحمايتهم".

 واستكملت: "عندما تقتل الشرطة رجلا غير مسلح ومقيد اليدين فى وضح النهار، وكان يتوسل إليه ليتركه ليعيش، فى الحقيقة يحتاج أصحاب السلطة إلى معرفة أن غضبنا لا حدود له.. نطالب بالعدالة".

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير فى العالم أعلنوا غضبهم مما مر به جورج فلويد، وطالبوا بعدم تجاهل القضية، وضرورة أخذ خطوة حاسمة حتى لا تتكرر هذه المأساة، من أبرزهم: أوبرا وينفرى وبيونسيه وكيم كاردشيان وريهانا وكاردى بى، وغيرهم.

دوا ليبا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر