السماح بعودة تصوير Batman وFantastic Beasts 3 بعد توقف شهرين

Fantastic Beasts Fantastic Beasts
 
لميس محمد

يُسمح الآن رسميًا لكل من أفلام Batman وFantastic Beasts 3، أن يتمكنوا من استئناف الإنتاج فى المملكة المتحدة بعد أن توقفوا فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب جائحة فيروس كورونا الت أجبرت العالم على التوقف، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "screenrant"، على أن يستأنف التصوير ولكن بفرض بعض القيود لتجنب إصابة أى من فريق العمل بالفيروس.

ورغم انتشار هذه الأخبار منذ مدة داخل الولايات المتحدة، إلا أن شركة Warner Bros المنتجة لكلا الفيلمين قررت أن تؤجل العمل لبعض الوقت احتياطيا.

كما كشف لاعب فريق ليكرز، ليبرون جيمس، بطل الجزء الثانى من فيلم Space Jam 2، عن الاسم الذى سيطرح به العمل، وهو Space Jam: A New Legacy، العمل الذى سيطرح فى 21 يوليو من عام 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وأكدت شركة Warner Bros على طرح العمل الصيف المقبل من عام 2021، رغم مما يواجهه العالم هذه الأيام بسبب فيروس كورونا، الذى أدى إلى إيقاف تصوير كل الأعمال التى يتم تصويرها حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "movieweb".

وكان لاعب كرة السلة العالمى قد تاقد "ليبرون جيمس" على بداية تصوير فيلم Space Jam 2، وهو الجزء الثانى لفيلم Space Jam 1 الذى حاز على إعجاب العالم بأكمله وليس الصغار فقط بالرغم من أن جزءا كبيرا منه كرتون وذلك فى عام 2018.

وصرح جيمس بأن الجزء الثانى بدأت فكرته منذ 2016 ولكن توقف العمل به لأسباب كثيرة ولكن عادت الفكرة مرة أخرى، وتم التعاقد مع أبطال الفيلم الذى سيكون منهم لاعب السلة الأشهر فى العالم "مايكل جوردن".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر