شاهد التريلر الجديد لمسلسل Perry Mason

Perry Mason Perry Mason
 
لميس محمد
كشفت شبكة HBO عن تريلر جديد للمسلسل المعاد إنتاجه Perry Mason، واحتوى الفيديو الترويجى الجديد على لقطات مشوقة من العمل المنتظر طرحه يوم 21 يونيو الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، مسلسل Perry Mason من بطولة وماثيو ريس، جون ليثجو، تاتيانا ماسلانى، كريس شالك، جولييت ريلانس، شيا ويجام، نيت كورددرى، فيرونيكا فالكون، أندرو هاوارد، جيفرسون مايس، روبرت باتريك، ستيفن روت جايل رانكين، ليلى تايلور.
 
 
 
 

ويدور مسلسل Perry Mason فى عام 1932، حيث ستركز السلسلة على قصة أصل محامى الدفاع المشهور بيرى ميسون، بناءً على شخصيات من روايات إيرل ستانلى جاردنر، الاختيار المباشر للتحقق من أنه محقق خاص منخفض الإيجار، ميسون مسكون بتجاربه فى زمن الحرب فى فرنسا، ويعانى من آثار الزواج المكسور، والذى يعيش بلوس إنجلوس التى تزدهر، فى حين أن بقية البلاد تكافح من خلال الكساد العظيم، ولكن بسبب خطف خطأ يفضح ميسون مدينة مكسورة للكشف عن حقيقة الجريمة.

كما أعلنت شبكة HBO عن إلغاء مسلسل Run، الذى بدأ عرضه فى 12 أبريل الماضى، على أن تعرض حلقة كل أسبوع، وانتهى عرض المسلسل يوم 24 مايو الجارى، وحصد تقييمات جيدة، ولكن بالرغم من ذلك الا ان العمل من ضمن الأعمال الأقل مشاهدة وتصنيف على الشبكة، التى وصل مشاهديها إلى 236 ألف مشاهد.

 وكالعادة من الممكن أن تغيير الشبكة رأيها على الرغم من إلغائها العمل بشكل رسمى، إلا أنها من الممكن أن تعيد التفكير فى الأمر؛ بسبب ضغط متابعى العمل على سبيل المثال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

المسلسل الجديد يدور حول حبيبين اتفقا قبل 17 عاما، على أنه فى حالة إرسال أحدهما رسالة تحتوى على كلمة "Run"، يقومان بالهروب سويا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر