عارضة أزياء روسية تفاجئ جمهورها بصور معاناتها من حب الشباب

عارضة الازياء الروسية تعانى من حبوب الشباب عارضة الازياء الروسية تعانى من حبوب الشباب
 
محمد شعلان

أقدمت عارضة الأزياء الروسية كاترين سبيفاك، على تصرف جرئ خلال التزامها بإجراءات العزل المنزلى بسبب فيروس كورونا، حيث نشرت كاترين سبيفاك صور لوجهها تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى دون وضع المكياج ودون استخدام فلاتر تجميل الصور أو تقنية الفوتوشوب المشهورة، علما بأن عارضة الأزياء كاترين من بين أجمل عارضات الأزياء فى العالم التى تعانين من مشاكل حب الشباب فى بشرتها.

وتعد سبيفاك من بين أجمل عارضات الأزياء في العالم تعاني من مشاكل حب الشباب في بشرتها، وأثنى محبو ومتابعو عارضة الأزياء الروسية كاترين سبيفاك على جرأتها وتصالحها مع نفسها، على عكس بعض المشاهير الذين يخفون أي عيوب قد تؤثر على شعبيتهم أو تلقى غضب معجبيهم، كما نقل موقع سبوتنيك.

عارضة الازياء الروسية
عارضة الازياء الروسية

وعلى جانب آخر، انتقدت عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر، مجلة "فوربس" الأمريكية بعدما سحبت الأخيرة منها لقب "المليارديرة الصغيرة" التى كانت منحتها لها في مارس الماضي، لكن مجلة "فوربس" الأمريكية اتهمت عارضة الأزياء مؤخرا بأنها وعائلتها زوروا مستندات مالية بهدف الحصول على اللقب، من بينها إقرارات ضريبية مزورة.

وفى تقرير لها، أشارت مجلة "فوربس" الأمريكية أن عارضة الأزياء كايلي جينر وأسرتها أسسوا ما وصفته بـ"شبكة من الأكاذيب" بشأن تضخم أعمالها ونجاحها في عالم "البيزنس"، لافتة إلى أن ثروة كايلي جينر الحالية أقل من 900 مليون دولار، كما أن العلامة التجارية "Kylie Cosmetics" تحقق إيرادات أقل مما ادعت جينر قبل إتمام صفقة البيع، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وعلقت عارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على تقرير مجلة "فوربس"، مؤكدة لجمهورها على السوشيال ميديا أنها لم تسع لنيل أي ألقاب وأن هذا آخر ما يقلقها حاليا، ولم تقم بتزوير إقرارات ضريبية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر