رشدى الشامى: لا أعرف مصير الجزء الثانى من مسلسل «بـ100 وش»

رشدى الشامى رشدى الشامى
 
عماد صفوت

تلقى الفنان رشدى الشامى العديد من الإشادات على دوره فى مسلسل "الاختيار"، بطولة النجم أمير كرارة، والذى قدم شخصية الشيخ حسان السيناوى، حيث قدم الشخصية ببراعة شديدة، وتضمن دوره رسالة واضحة للجمهور، بأن أبناءنا وأهلنا فى سيناء يتعاونون، ويضحون بأرواحهم مع الجيش المصرى أجل إعلاء اسم مصر.

وقال الشامى لـ"عين" إنه درس الشخصية بشكل دقيق، حتى يصل إلى تقديمه بشكل حقيقى، مشيرا إلى أن الشيخ حسان وصل لقلوب الناس "بصدقه"، لافتا إلى أن حسان كان رجلا ذا 90 عاما، ولذلك بدا أنه يحاول أن يقف شامخا أثناء اختطافه ومحاولة قتله فى المشهد المؤثر.

 

ff36129e-5bde-48ac-a185-c42863eded91

 

وعن مسلسل "بـ100 وش"، أكد الشامى، أنه سعيد للغاية بمشاركته فى العمل، الذى حقق نجاحا كبيرا فى موسم رمضان، لافتا إلى أنه لا يعرف حقيقة مشاركته فى الجزء الثانى أم لا، موضحا إلى أن تعاونه مع نيللى وآسر ياسين كان ممتعا للغاية.

يشار إلى أن أمير كرارة قدم ملحمة وطنية بمسلسل "الاختيارط، وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققا نجاحا ساحقا، وشارك فى بطولته كل من: أحمد العوضى، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصرى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وتناول العمل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة فى شمال سيناء.

ومسلسل "بـ100 وش" بطولة كل من: نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، شريف دسوقى، علا رشدى، إسلام إبراهيم، حسن أبو الروس، وآخرين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر