بعيدا عن كورونا.. 3 فنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة استدعت تدخلا جراحيا

هنيدى هنيدى
 
بهاء نبيل
ينشغل العالم كله بشكل عام بانتشار فيروس كورونا، والمصريون بشكل خاص، ومعرفة كل يوم إحصائية أعداد المصابين به، خاصة إن كانوا من المشاهير أو الإعلاميين، ورغم ذلك إلا أن بعض الفنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة خلال الأيام الأخيرة، بعيدا عن هذا فيروس كورونا، وصدموا جمهورهم، بعد الكشف عن تفاصيل الأزمة، خاصة أن جميعها استدعت تدخلا جراحيا.
 
 
الفنان حمدى الوزير
 
بدأ الأمر بإصابة الفنان الكبير حمدى الوزير بذبحة صدرية، مما اضطر إلى دخول المستشفى لعدة أيام، منها يومان داخل العناية المركزية، وإجراء عملية قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.
 
حمدى الوزير
حمدى الوزير
 
 
الفنان محمد هنيدى
 
النجم محمد هنيدى ليس من عادته أن يكشف عن أى أزمة صحية يتعرض لها، ولكنه اضطر لذلك هذه المرة بعد تلقيه انتقادات كثيرة؛ بسبب عدم حضوره جنازة الفنان الراحل حسن حسنى، ليضطر من خلال تدوينة له أن يكشف عن مرضه قائلا: "حسن حسنى الله يرحمه زى أبويا التانى، أكيد عمرى ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوى". وتابع: "عادةً مابحبش أتكلم لما بتعب.. بس قبل رحيل حبيبى حسن حسنى بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أى حركة.. ربنا يرحمك يا عم حسن.. وماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما أعلم بظروف عباده".
 
هنيدى
محمد هنيدى
 
 
 
المطربة الشعبية أمينة
 
تم تداول بعض الأخبار تفيد بإجراء المطربة الشعبية أمينة عملية جراحية، وبعد تواصل "عين" معها كشفت أنها خضعت لعملية جراحية خلال اليومين الماضيين لإزالة ورم فى الحالب كانت تعانى منه، وأصبحت حالتها مستقرة، وتمكث حاليا بالمنزل بناء على أمر الطبيب الخاص بها.
 
المطربة امينة
المطربة أمينة
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر