فيديو.. 7 أغانٍ ساهمت فى نجومية محمد رمضان

محمد رمضان محمد رمضان
 
رنا أبو المجد

يوافق اليوم الثلاثاء عيد ميلاد محمد رمضان أو الأسطورة كما أطلق عليه مُحبوه، لذلك ستشارك عين جمهور رمضان الاحتفال بعيد ميلاده، فرغم أن رمضان بدأ حياته الفنية من عام 2005 تقريباً عن طريق الظهور بأدوار ثانوية، إلا أن فيلم "عبده موتة" شهد على بداية ميلاد نجم جديد و رغم الانتقادات الحادة التى واجهت محمد رمضان فى بدايته بسبب نوعية الأفلام التى قدمها، إلا أننا لا نستطيع إنكار أن أغانى أعماله والتى كان يتولى غناءها بنفسه ساههمت بشكل كبير فى زيادة نجومية الأسطورة. فبداية هذه الأغانى كانت مع فيلمه الأول "عبده موتة" عام 2012، والذى أنتجه السبكى وتم طرحه فى عيد الأضحى.

فمن خلال أغنية "عبدة موتة" التى غناها رمضان ومعه أوكا وأورتيجا تمكن من جذب شريحة كبيرة من المجتمع له كما شهدت على شهرة واسعة لأوكا وأورتيجا، وضم الفيلم أيضاً أغنية معهم "أنا أصلاً جامد".


وجاءت بعد ذلك أغنية" أنا أصلا جن" مع المدفعية والتى طرحت ضمن أحداث فيلم "قلب الأسد"، وطرحت مع نفس الفيلم أغنية تحمل نفس العمل وشارك رمضان فرقة المدفعجية أيضاً والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 

ليحدث التغير فى محمد رمضان ويقرر أن يبتعد عن نوعية الأفلام التجارية ويقرر الظهور بأول بطولة فى مسلسل "ابن حلال" لتصبح أغنية آدم التى غناها لتتر المسلسل تريند وعلامة بالنسبة لمشاهدى المسلسل.

ويقدم فى رمضان الماضى مسلسل "الأسطورة" ويحقق المسلسل نجاحا أكثر من ابن حلال، لتصنع أغانى المسلسل ضجة كبيرة سواء التتر الذى تولى غناء مقدمته ريهام عبد الحكيم، غير الأغانى التى طرحت ضمن أحداث المسلسل وهم "ابن دمى" غناء إسماعيل الليثى" وأغنية "خلصت خلاص" أحمد بتشان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر