سؤال مشروع.. هل تساهم أغانى التترات فى نجاح مسلسلات رمضان؟

 
عماد صفوت

يحرص صناع المسلسلات الدرامية كل عام، على وجود نجم أو نجمة من نجوم الغناء، ليضعوا أصواتهم على تترات هذه الأعمال، ويبدو أن منتجي الدراما يعلمون جيدا أن الأغانى الدعائية للمسلسلات قد تساهم فى نجاح المسلسل وتسويقه عبر الفضائيات وجذب الإعلانات وما شابه، خصوصا أثناء طرحها على مواقع السوشيال ميديا أو اليوتيوب.

واللافت للنظر أن أغلب أغانى التترات حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية، وساهمت بشكل كبير فى نجاح المسلسل وقت عرضه، وعلى سبيل المثال، أغنية مشاعر تتر مسلسل "حكاية حياة" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والذى نال إعجاب النقاد والجمهور فى آن واحد.

الأمر لا يتوقف عند المساهمة فى النجاح فقط، بل يفرض على الجمهور مجموعة أسئلة مشروعة فى الوقت الحالى، ومنها هل تساهم أغانى تترات الأعمال الدرامية فى نجاحها؟.

وفى هذا العام تسيطر نجمات الغناء من المطربات على تترات مسلسلات عام 2017 فى رمضان، ومنهن، نوال الزغبى وتغني تتر مسلسل "لأعلى سعر" بطولة النجمة نيللى كريم، والديفا سميرة سعيد والتى تقوم بغناء تتر مسلسل "أرض جو" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والنجمة شيرين عبد الوهاب، التي تغني تتر مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة النجمة هند صبرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر