بعد تأجيله مرتين.. عرض فيلم Wonder Woman 1984 فى أكتوبر المقبل

Wonder Woman 1984 Wonder Woman 1984
 
على الكشوطى

قررت الشركة المنتجة لفيلم Wonder Woman 1984 عن موعد عرض الفيلم، وذلك فى 2 أكتوبر المقبل، وهو العمل الذى كان من المقرر طرحه فى 5 يونيو الجارى، ولكن بسبب تفشى الفيروس تقرر عرضه فى 14 أغسطس المقبل، ثم غيرت الشركة المنتجة موعد عرضه ليكون الموعد النهائى حتى الآن هو 2 أكتوبر المقبل.

الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز، المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكان قد نجح الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

وفى سياق متصل كشف موقع سكرين ديلى عن عودة افتتاح دور السينما حول العالم، حيث تعود السينما إلى فرنسا، يوم 22 يونيو الجارى، وذلك بعدما قامت فرنسا بغلق 6000 دور سينما منذ شهر مارس الماضى؛ بسبب تفشى فيروس كورونا، وهو ما تسبب فى عدم قدرة مهرجان كان السينمائى على إقامة دورته الجديدة.

فيما كشف الموقع عن موعد فتح السينمات بعدد من الدول، حيث تفتح النمسا دور العرض بداية من منتصف يونيو الجارى أى قبل الموعد لمقترح للفتح من الأساس، وهو 1 يوليو، أما الصين فبعدما أعيد فتح 500 دار سينما تم إغلاقها مرة أخرى بأمر من مكتب الأفلام الوطنى، ولم يتم الإعلان عن موعد إعادة الافتتاح، بينما تقوم كرواتيا بفتح دور العرض فى مراكز التسوق 15 يونيو، وقامت قبرص بالإعلان عن فتح دور السينما فى الهواء الطلق كجزء من المرحلة الثالثة لفتح البلاد خلال يونيو الجارى، بينما قامت جمهورية التشيك بفتح دور العرض مع اقتصار التجمعات على ما يصل إلى 100 شخص.

بينما قامت ألمانيا بفتح دور العرض فى بعض المدن مع اشتراط مسافة تصل إلى متر ونصف المتر، بين الأشخاص المستفيدين المطلوبين لمسافة 1.5، ومن المقرر أن تفتح دور العرض فى برلين فى 30 يونيو الجارى، أما أيرلندا فوضعت دور السينما فى الجزء الأخير من المرحلة النهائية لخطة الفتح فى يوليو بداية أغسطس، فيما قامت إيطاليا بالسماح بفتح دور العرض بحد أقصى 200 شخص قاعة مع الالتزام بالكمامات وتدابير التباعد الاجتماعى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر