حسن سامى يكشف التفاصيل الكاملة لإصابته بـ«كورونا» وتطورات حالته الصحية

داليا البحيرى وزوجها رجل الأعمال حسن سامى داليا البحيرى وزوجها رجل الأعمال حسن سامى
 
محمد زكريا

كشف رجل الأعمال حسن سامى، زوج الفنانة داليا البحيرى، عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا حيث أكدت نتيجة التحاليل التى أجراها إصابته بالفيروس، مشيراً إلى أن حالته مستقرة تماماً وأنه أصبح مطمئنا الآن بعدما أجرى كل أفراد أسرته التحاليل وخرجت سلبية.

وقال حسن سامى لـ"عين" إن الأعراض التى ظهرت عنده ليست شديدة ولم تدخل فى أى مراحل خطرة، مضيفاً أنه يقضى فترة العزل الصحى لليوم الخامس فى منزل آخر بعيداً عن أسرته حتى لا يكون هناك مخالطة معهم كما أنه يتابع علاجه مع الأطباء تليفونيا خاصة وأن الأمر لم يستدع إلى الآن تردد الأطباء عليه فى المنزل.

حسن سامى ومع زوجته داليا البحيرى
حسن سامى ومع زوجته داليا البحيرى

 

وأشارت حسن سامى إلى أن إصابته بفيروس كورونا لم تأت بسبب مخالطته لأشخاص مصابة بالفيروس خاصة وأن كل أفراد أسرته جاءت نتيجتهم سلبيه إضافة إلى أنه يذهب إلى شركته ويكون فى مكتبه دون تعامل مباشر مع أى أشخاص آخرين، وحتى الاجتماعات كان يجريها أون لاين بالفيديو ولذلك استبعد فكرة انتفال الفيروس إليه نتيجة الاختلاط مع أشخاص مصابين به.

وأرجح رجل الأعمال نقل الفيروس إليه بسبب استعمال أداة أو مسك باب سيارة أو غيره من هذه الأمور وهذا ما يكون نادراً خاصة وأن فرصة الإصابة بالفيروس تكون أكبر بسبب الاختلاط مشدداً على أن لديه إيمانا كبيرا بتخطى هذه الإصابة خاصة وأن علاجها يعتمد فى الجانب الأول على الحالة النفسية للمصاب.

رجل الأعمال حسن سامى
رجل الأعمال حسن سامى

 

جدير بالذكر أن رجل الأعمال حسن سامى يمتلك شركة لحماية السيارات إضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة شركة لتمويل المشروعات متناهية الصغر، وتزوج من الفنانة داليا البحيرى منذ 3 سنوات، لديه ثلاثة بنات الكبيرة تدعى آية وتعمل ميك أب ارتيست كما أنها موظفة فى شركة، والثانية حبيبة تعمل مصممة أزياء، والثالثة ملك التى تدرس ومثلت فى مسلسل "زى الشمس" مع دينا الشربينى فى شهر رمضان قبل الماضى، إضافة إلى ابن وحيد وهو محمد.

وكان حسن سامى قد ناشد الأصدقاء والمقربين بالدعاء له بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قبل أيام، وكتب عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، "لقد اختبرت إيجابية Covid-19 الآن.. الحمد لله على كل شىء، حالتى كويسة جداً، دعواتكم مكونش نقلت العدوى لمراتى والولاد أهم حاجة.. اسألكم الدعاء.. أرجوكم بلاش اتصال، أنا كتبت البوست علشان أى حد تعامل معايا أو حد من القريبين منى يعرف مش أكتر".

ابناء حسن سامى وابنه زوجته داليا البحيرى
ابناء حسن سامى وابنه زوجته داليا البحيرى
 
 
حسن سامى وزوجته داليا البحيرى
حسن سامى وزوجته داليا البحيرى

 

حسن سامى وزوجته الفنانة داليا البحيرى
حسن سامى وزوجته الفنانة داليا البحيرى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر