قبلات ديمى لوفاتو لصديقها فى الصحراء تثير ضجة.. اعرف الحكاية

ديمي لوفاتو ديمي لوفاتو
 
كتبت : رانيا علوى

لم تبتعد النجمة ديمى لوفاتو عن صديقها ماكس هانريش منذ أن تواعدا قبل بضعة أشهر، وذكرت تقارير صحفية أنهما يستعدان بالفعل لإقامة مراسم الزواج، لذلك ليس من المستغرب أن ديمى لوفاتو لم تستطع ترك صديقها ماكس بعيدا عنها عندما ذهبت فى رحلة عمل إلى Joshua Tree desertالموجودة فى كاليفورنيا.

ديمي لوفاتو وماكس (1)

نشرت ديمى لوفاتو ذات الـ(27 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " عدة صور جمعتها بماكس التقطوا فى Joshua Tree desert، وظهر الثنائى وهم يتبادلان القبلات، وحصدت الصور أكثر من 11.8 مليون likes خلال 6 ساعات فقط من نشرها.

ديمي لوفاتو وماكس (2)

يذكر أن ديمى لوفاتو كشفت مؤخرا عن كيفية مساعدتها فى إطلاقها لصندوق الصحة النفسية وسط جائحة فيروسات كورونا " COVID19 " الذى يهدد العالم خلال هذه الفترة، فقد أشارت المغنية البالغة من العمر (27 عاما) أن هذه المبادرة تهدف إلى مساعدة المتضررين من القلق واضطرابات الصحة العقلية، وذلك حسب موقع " جاست جيرد "، حيث قالت ديمى لوفاتو: "من المهم جدا أن يكون لدى الناس هذه الخطوط التى يمكن العودة لها لأنك أحيانا قد تشعر بالوحدة حقا ولا تعرف إلى أين تتجه أو مع من تتحدث، ففى ذلك الحين أنت تخشى من الأفكار المظلمة للغاية، وتحتاج إلى توجيه، لذلك هذا هو المكان الذى يوفر المساعدة للأشخاص الذين يعانون بالفعل".

وتضيف ديمى لوفاتو: "طلب المساعدة ليست علامة من علامات الضعف، بل إنها علامة على القوة.. فى كثير من الأحيان يخبرنا مجتمعنا أنه إذا طلبنا المساعدة، فنحن ضعفاء.. ولكن أقوى شيء يمكن أن يفعله شخص ما هو اتخاذ الخطوة الأولى فى الحصول على المساعدة، مهما كان شكل هذه المساعدة".


ديمي لوفاتو وماكس (3)
 

ديمي لوفاتو وماكس (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر