ماذا قال جون ليجاند عن ألبومه الجديد «Bigger Love»؟

جون ليجاند جون ليجاند
 
رانيا علوى

فى ظل الاضطرابات التى تملأ الأجواء بالولايات المتحدة الامريكية بين انتشار فيروس كورونا وانتشار الاحتجاجات، يأمل النجم العالمى جون ليجاند أن يساعد ألبومه الجديد "Bigger Love" المستمعين على إيجاد السعادة فى لحظات الاضطراب وذلك مع استمرار الاحتجاجات فى جميع أنحاء العالم ردا على وفاة جورج فلويد وحركة الحياة السوداء "Black Lives Matter".

فحسب موقع "اوفيشال شارت" خلال جلسة استماع على الإنترنت لألبومه الجديد" Bigger Love " وصف جون ليجاند البالغ من العمر ( 41 عاما) ألبومه الأخير بأنه "احتفال بالموسيقى والثقافة السوداء.. إنه يشمل الحب والرومانسية والفرح وكل الأشياء التى تصنع ثقافتنا".

وأشار الموقع أن ليجاند أمضى 18 شهرا فى تسجيل ألبومه السابع وإنهائه قبل أن الحجر المنزلى الذى فرض فى الولايات المتحدة الامريكية، ولم يتبقى سوى اللمسات النهائية.

 يذكر أن النجم العالمى جون ليجاند عاد من جديد للعمل وذلك بعد فترة من الراحة بسبب تواجده فى الحجر المنزلى الذاتى خوفا من الإصابة بفيروس كورونا "covid-19" الذى انتشر مؤخرا، حسب موقع "جوسيب كوب" قام النجم البالغ من العمر (41 عاما) بتصوير فيديو كليب جديد بعد ظهر أمس السبت فى لوس فيليز بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

والتزم جون ليجاند وطاقم العمل جميع الاحتياطات الصحية المناسبة مع جون والراقصين والفرقة مع الحفاظ على مسافة آمنة بين بعضهم البعض، بينما كان أفراد الطاقم يرتدون أقنعة، وقد ظهر جون ليجاند بإحدى مشاهد الكليب ويبدو وسيما، حيث ارتدى ليجاند بدلة باللون الأزرق وقميص أبيض، كما ظهر بمشهد آخر مرتديا قميص "polka dots".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر