صور.. جنيفر لوبيز تعود للأستوديو ومالوما أول المنتظرين لجديدها

جنيفر لوبيز جنيفر لوبيز
 
على الكشوطى

عادت النجمة جنيفر لوبيز للعمل من جديد، حيث نشر موقع الديلى ميل صورا من داخل الأستوديو حيث تستمع إلى مشروعها الغنائى الجديد، وهى الصور التى نشرتها لوبيز على حسابها على إنستجرام، وكتبت أن الصيف حل وأنها تطبخ فى إشارة لأنها تعمل على مشروع غنائى جديد، مما جعل النجم "مالوما" يعلق على الصورة قائلا إنه ينتظر ما تطبخه.

جنيفر لوبيز (2)

وفى سياق مختلف أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز انضمام كلب جديد لعائلتها، حيث أهدت به نجلها الصغير ماكس، ونشرت فيديو له وهو يلهو من الكلب، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليه: "مرحبًا بك فى عائلتنا".

وكانت انضمت النجمة العالمية جنيفر لوبيز وصديقها اليكس رودريجيز إلى التظاهرات الاحتجاجية التى تشهدها أمريكا عقب مقتل المواطن جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية، وأشارت لوبيز إلى أن أبناءها هم من حمسوها للمشاركة وقاموا بصنع اللافتات التى رفعتها فى المظاهرة.

يذكر أن المسيرات قد اندلعت بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الافريقية، على يد شرطى والذى ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد مما تسبب فى وفاته، وهناك عدد كبير من النجوم والمشاهير حرصوا على التواجد بالمسيرات الإحتجاجية بالولايات المتحدة الأمريكية.

 
جنيفر لوبيز (1)
 
 

جنيفر لوبيز (3)
 

جنيفر لوبيز (4)
 

جنيفر لوبيز (5)
 

جنيفر لوبيز (6)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر