فيديو.. سر غضب أحمد زكى وضربه بـ«القفا» مقابل 100 جنيه من مخبر

أحمد زكى أحمد زكى
 
عماد صفوت

صداقة قوية جمعت الإعلامى محمود سعد والنجم الكبير الراحل أحمد زكى، وهو ما جعل سعد يكشف عن تفاصيل جديدة خلال برنامجه "باب الخلق"، حيث كشف سعد كواليس صداقتهما التى بدأت خلال تصوير فيلم "حب فوق هضبة الهرم"، لافتا إلى أنه كان يندمج للغاية فى التمثيل، ويتقمص الشخصيات بشكل مميز للغاية.

وتابع سعد، أنه حرص على حضور تصوير فيلم "الليلة الموعودة"، الذى تم إنتاجه عام 1984، وخلال أحد المشاهد التى يجسد زكى فيها شخصية شاب يهرب ساعات من بورسعيد، وعند تقدمه إلى الضابط الذى يقوم بتفتيشه ليخرج الأشياء التى يخبئها، ليسأله "انطق ياض أنت مين"، فيقوم المخبر بضربه بالقفا.

موضحاً: أن الكومبارس الذى يقوم بدور المخبر ضرب زكى ضربة خفيفة وانتهى المشهد ووافق المخرج، فغضب زكى وطلب إيقاف التصوير وتحدث مع الكومبارس وطلب إعادة المشهد، وفى الإعادة ضربه المخبر بشدة، فصرخ المخرج وانفعل على الكومبارس، فرد زكى قائلا: "سيبه أنا اللى طلبت من ده.. أنا دافع له 100 جنيه عشان يدينى قفا يلوحنى زى المخبرين فعلا".

وروى الإعلامى محمود سعد تلك الواقعة، بعد حالة الجدل الواسعة التى اجتاحت السوشيال ميديا الأيام الماضية، وذلك بعدما أعلن محمد رمضان عن اعتزامه تقديم مسلسل عن حياة أحمد زكى، من تأليف بشير الديك، وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر تقديمه فى موسم دراما رمضان المقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر