هكذا استمتعت ديمى لوفاتو بسهرة رومانسية مع صديقها بـ«الكمامات»

ديمي لوفاتو وصديقها ديمي لوفاتو وصديقها
 
رانيا علوى

تلتزم النجمة العالمية ديمى لوفاتو باتباع القواعد والإرشادات اللازمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا "COVID-19" الذى يهدد العالم.

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لديمى لوفاتو البالغة من العمر (27 عاما) وهى بصحبة صديقها ماكس "MAX EHRICH" خلال توجههما لتناول وجبة العشاء فى أجواء رومانسية وذلك فى ماليبو.

لوفاتو و ماكس (2)

ظهرت لوفاتو مرتدية ملابس سهرة قصيرة باللون الأسود مع قناع متداخل الألوان وهو من أحدث التصميمات التى تسعى دائما النجمات للظهور بها، وكانت لوفاتو ممسكة بيد ماكس عند خروجهما من واحد من أشهر المطاعم هناك.

يذكر أن ديمى لوفاتو كشفت مؤخرا عن كيفية مساعدتها فى إطلاقها لصندوق الصحة النفسية وسط جائحة فيروسات كورونا " COVID19 " الذى يهدد العالم خلال هذه الفترة، فقد أشارت المغنية البالغة من العمر ( 27 عاما) أن هذه المبادرة تهدف إلى مساعدة المتضررين من القلق واضطرابات الصحة العقلية، وذلك حسب موقع " جاست جيرد "، حيث قالت ديمى لوفاتو: "من المهم جدا أن يكون لدى الناس هذه الخطوط التى يمكن العودة لها لأنك أحيانا قد تشعر بالوحدة حقا ولا تعرف إلى أين تتجه أو مع من تتحدث، ففى ذلك الحين أنت تخشى من الأفكار المظلمة للغاية، وتحتاج إلى توجيه، لذلك هذا هو المكان الذى يوفر المساعدة للأشخاص الذين يعانون بالفعل ".

وأضافت ديمى لوفاتو: "طلب المساعدة ليست علامة من علامات الضعف، بل إنها علامة على القوة.. فى كثير من الأحيان يخبرنا مجتمعنا أنه إذا طلبنا المساعدة، فنحن ضعفاء.. ولكن أقوى شيء يمكن أن يفعله شخص ما هو اتخاذ الخطوة الأولى فى الحصول على المساعدة، مهما كان شكل هذه المساعدة".

لوفاتو و ماكس (1)
لوفاتو و ماكس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر