صور.. كاتى بيرى تحدد قائمة أسماء لطفلتها الأولى من خطيبها بلوم

كاتي بيري كاتي بيري
 
على الكشوطى

كشفت النجمة كاتى بيرى أنها تحتفظ بقائمة قصيرة من الأسماء والتى ستختار منها اسما مع خطيبها ووالد طفلتها أورلانو بلوم فور ولادتها وأنها ستعلن عن اسم المولودة فور الاستقرار عليه.

كاتي بيري (2)

من جانب آخر النجمة كاتى بيرى تصر على الاستمتاع بحياتها بعيداً عن وباء كورونا والهلع منه، حيث اعتادت النجمة الشهيرة رغم حملها على الظهور فى أكثر من مناسبة بدون ارتداء كمامة، مثلما حصل نهاية الشهر الماضى أثناء عطلة صيفية رصدتها أعين المصورين على الشاطئ، قبل أن تنشر بنفسها مؤخراً من خلال حسابها على موقع انستجرام أكثر من صورة لها، ولكن تلك المرة بعيداً عن الزحام، حيث ظهرت مستمتعة بأجواء الطبيعة، وهى ترتدى زى أشبه بـ"عباية".

كاتي بيري (1)

يذكر أن كاتى بيرى قد فاجأت عشاقها فى كليب " Daisies " بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم حتى توثق لهذه الفترة الهامة التى تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب " Daisies " هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشى.

كما استطاعت كاتى بيرى أن تحقق نجاح كبير بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة " Daisies "، حيث سيطرت الأغنية فى اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات "iTunes" فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب موقع "هيدلاين بلانيت".

كاتي بيري (3)
 
كاتي بيري (4)
 
كاتي بيري (5)
 
كاتي بيري (6)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر