صور.. نجوم هوليوود على البحر بالمايوهات ويرفعون شعار «لا للعزل»

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن نجوم هوليوود لم يعودوا قادرين على الاستمرار فى العزل المنزلى، الذى يمر به العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، فبعد ما ظهر العديد منهم من خلال السوشيال ميديا جالسون فى منزلهم طوال الوقت، ظهرت عدد منهم يستمتع وسط البحر والرمال، كنوع من تغيير جو المنزل المنزلى المستمر منذ 4 أشهر تقريبا.

وظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على يخت وترتى مايو Guess، جعلها تبدو مثيرة سعره 44.99 سترلينى، ولم تظهر الصور من كان برفقة جينفر وهى تستمتع وسط البحر.

فى حين ظهرت النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر تستمتع بيومها على الشاطئ فى هامبتونز بنيويورك، مع زوجها ماثيو بروديريك، 58 عامًا، وبدت الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا مذهلة فى ملابس السباحة السوداء بمايو سعره 292.97 سترليني، وهى تتجول على الرمال، وتقرأ وهى مستلقاة تحت أشعة الشمس.

وعلى جانب آخر ظهرت النجمة بريتنى سبيرز وهى ترتدب المايو البكينى والكمامة بصحبة حبيبها الإيرانى سام أصغر والذى التزم هو الآخر بارتداء الكمامة على الشاطئ لضمان نزهة آمنة.

ومنذ يومين تقريبا رصدت عدسات المصورين النجم ليوناردو دى كابريو وهو يحتفل بعيد ميلاد حبيبته كاميلا مورونى الثالث والعشرين على متن يخت فاخر بكاليفورنيا، وظهر ليو وهو يرتدى كمامة و"شبشب" أثناء صعوده على متن اليخت بينما رصدت عدسات المصوريين حبيبته وهى حافية القدمين.

نجوم هوليوود (1)
 

نجوم هوليوود (2)
 

نجوم هوليوود (3)
 

نجوم هوليوود (4)
 

نجوم هوليوود (6)
 

نجوم هوليوود (7)
 

نجوم هوليوود (8)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر